بوابة الحج السياحية تم أعلان أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 بالرقم القومي قبل قليل وكان الالاف من المصريون يترقبوا ظهور النتائج بفارغ الصبر حيث يتشوقون لرؤية بيت الله الحرام وأداء مناسك الحج احد اركان الاسلام الخمس والتي من المقرر ان يتم إعلانها صباح اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة صباحاً وجديراً بالذكر أن نتيجة قرعة الحج السياحي ستظهر في محافظة ( القاهره - الجيزة - الأسكندرية - الشرقية - الغربية - شمال سيناء - جنوب سيناء - دمياط - قنا - اسيوط - سوهاج - شرم الشيخ الوادي الجديد - الاسماعيلية - بورسعيد) بالرقم القومي.

    قرعة الحج السياحي بالرقم القومي 2018

    وكانت وزارة السياحة قد استقبلت عدد كبير هذا العام ولذلك توجه المواطنين من كل فج عميق للتسجيل في قرعة حج السياحة بالرقم القومي هذا العام والان ازداد البحث عن كشوفات الفائزين في قرعة وزارة السياحة بعد ان تم الاعلان عن الموعد الرسمي للإفراج عن المقبولين.

    نتيجة الحج السياحى 2018 بالرقم القومى

    وجديراً بالذكر أن وزارة السياحة أو بوابة وزارة السياحة قد أعلنت رسمياً عن موعد تقديم طلبات الحج والذي يوافق الثامن والعشرون من ابريل الماضي ، على أن يتم اجراء مارثون القرعة الإلكترونية في الأول من مايو المقبل وتحديداً السادس من مايو / ايار / 2018.

    نتيجة حج القرعة 2018 السياحية اليوم السابع

    ولعل اهم المواقع التي يبحث عنها الجميع للإستعلام عن نتيجة حج قرعة السياحة بالرقم القومي فقط أو الاسم هو موقع اليوم السابع او موقع وزارة السياحة او بوابة الحج الموحد او من خلال موقع كل حصري احد المواقع الاخبارية الحصرية التي تقدم جميع الاخبار التي تتداول علي الساحة وخاصة النتائج مثل نتائج الامتحانات او نتائج قرعة الحج اما حج قرعة وزارة الداخلية او قرعة حج وزارة التضامن او قرعة حج وزارة السياحة.

    موقع وزارة السياحة للحج والعمرة 2018

    وفي هذا السياق بعد ان تم الانتهاء من استقبال طلبات حج قرعة السياحة قامت وزارة السياحة بالتمهيد لإعلان كشوفات أسماء الفائزين والمستعبدين في جميع محافظات مصر والان يتم التجهيز لأعلانها داخل مقر الوزارة ، وسوف تعلن رسمياً عبر الموقع الرسمي " " وعليه ننشر لكم الكشوفات النهائية لنتائج حج السياحة للعام 2018 ميلادياً 1439 هجرياً.

    الضوابط الجديدة في قرعة الحج السياحي 2018 

    موقع وزارة السياحة المصرية كانت الدكتوره رانيا المشاط وزيرة السياحة قد وثقة الضوابط الحديثة الخاصة برحلات حج السياحة هذا العام وهو البدء في تسجيل البيانات الشخصية للحجاج عبر موقع النظام الموحد او المسار الإلكتروني كما نه تم الاتفاق علي تقسيم ضوابط تأشيرات الحج والتي بلغ عددها 32 ألف تأشيرة حج.
    1. 12 ألف تأشيرة ….للمستوى البري.
    2. 12 ألف تأشيرة…. للمستوى الاقتصادي طيران.
    3. 12 ألف تأشيرة…. للمستوى السياحي ذات ال 4،5 نجوم، وقد تم توزعيها كالتالي:
    4. 3900 تأشيرة ….للمستوى ال4 نجوم.
    5. 7900 تأشيرة …. للمستوى ال 5 نجوم.

    واليكم شروط وضوابط قرعة الحج السياحي 2018-1439

    1. ضرور سداد المبلغ الخاص بالحجز ويبلغ عشرون ألف جنيهاً للمستوي خمس نجوم.
    2. ضرور سداد المبلغ الخاص بالحجز ويبلغ خمسة عشر ألف جنيهاً للمستوي أربعة نجوم.
    3. ضرور سداد المبلغ الخاص بالحجز ويبلغ خمسة عشر ألف جنيهاً  نجوم للمستوى الاقتصادي “البري، الطيران”.
    4. ويحق للمتقدم استرداد مبلغ المقدم، وذلك في حال عدم فوزه في القرعة، وذلك في مدة لا تتجاوز ال 30 يوماً من تاريخ إعلان النتيجة.
    يذكر أن وزارة الحج السياحي قد اعلنت ان الثلاثاء الماضي الموافق 1 مايو هو موعد اجراء القرعة ولكن لظروف غامضة تم تأجيل اجراءها الي الاحد الموافق السادس من مايو / ايار الجاري ، وعليه بات الجميع يتسائل عن النتيجة ومن خلال موقعنا كل حصري سوف نقدم لكم الكشوفات الرسمية والنهائية لأسماء الفائزين في حج قرعة السياحة بالرقم القومي ، فقد ننتظر حتي يتم أعتمادها رسميا .

    موقع وزارة السياحة المصرية اون لاين 

    وكان أعلن مجدى شلبى، رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة قد القي كلمته في المؤتمر الصحفي لأعلان أسماء الفائزين في حج قرعة السياحة المصرية 2018 واشار الي ان عدد المتقدمين للقرعة السياحية بلغ 120 الف و 200 مواطن ومواطنه وجميعهم يتنافسون علي 36 الف تأشيرة وتعتبر هذه السنه هي أكبر سنة يتم قبول عدد مثل هذا لزيارة بيت الله الحرام في قرعة حج السياحة رابط الموقع من هنـــا .

    مواقع الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي بالاسماء والرقم القومي :

    1. موقع وزارة السياحة المصرية اون لاين.
    2. بوابة الحج الإلكترونية.
    متابعينا عبر موقع كل حصري يمكنكم الحصول علي نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 بالرقم القومي من خلال كتابة البيانات التالي في تعليق منفصل وسوف يتم جلب النتيجة مباشرة ونتمني لكم التوفيق والنجاح.
    1. كتابة الاسم الثلاثي .
    2. كتابة رقم البطاقة المكون من اربعة عشر رقم يرجي التأكد من الرقم .
    3. كتابة المحافظة التابع لها الحاج .

    أسماء الفائزين نتيجة الحج السياحى 2018 بالرقم القومى



    تنويه هاااااام/

    أعزائي متابعي موقع كل حصري يرجي العلم أن موقع وزارة السياحة للحج والعمره به عطل فني نظراً للضغط الشديد من قبل الحجاج لمعرفة أسماء الفائزين في القرعة وصباح اليوم اعلنت وزير السياحة انه جاري الان السيطره علي العطل وفور اصلاح الموقع سيتم جلب النتائج للجميع ونتمني لكم التوفيق وزيارت بيت الله الحرام.
    X