طرح معني الراب لافوين La Fouine المغني المغربي الفرنسي اغنية جديدة لنجم الكره الانجليزية والفرعون المصري محمد صلاح والتي حصدت 2 مليون مشاهدة في اول ساعة من طرحها عبر موقع يوتيوب .

    وبدء الملايين من المصريين في البحث عن كلمات أغنية لافوين مغني الراب عن محمد صلاح مترجمة للعربية كاملة علي اليوتيوب ، والتي اهداها له صباح اليوم نظراً للإبداع الكروي الذي يقدمها وفور حصوله علي هداف الدوري الانجليزي قفزت مشاهدة اغنية لافوين لمحمد صلاح الملايين .

    اغنية La Fouine عن محمد صلاح 

    ويعتبر المغني المغربي الفرنسي لافوين هو احد اشهر المغنين في عالم الراب في فرنسا والعالم أكملة ، وقام بتصوير فيديو كليب اغنية محمد صلاح لمغني الراب لافوين تكريماً له بسبب الانجاز الذي قدمه صلاح خلال هذا الموسم الكروي المليئ بالجوائز والبطولات .

    واستطاع محمد صلاح وريفاقة في ليفربول حجز مقدعداً في نهائي دوري أبطال أوروبا ، واستطاع ان ينجح في خوض منتخب مصر الي مونديال روسيا 2018 "كأس العالم التي ستستضيفة روسيا .

    كلمات أغنية لافوين لمحمد صلاح مترجمة

    وكانت أخر أعمل الفنان المغربي الفرنسي في العام الماضي وقدم البوم به 12 اغنية ، وجديراً بالذكر أنه له قام يمتلك 100 أغنية و 14 البوم ويذكر أيضاً أنه اهدي العديد من الاغاني للعديد من الفرق واللاعبين علي رأسهم اللاعب في الفريق الايفواري دروغبا كما اهدي اغنية للاعب منتخب فرنسا بيير إميريك أوبامايانغ والتي حققت الملايين من المشاهدات هي الاخري علي موقع اليوتيوب.