تتحضر الجماهير الليلة من أجل متابعة مباراة الجولة الأخيرة من مسابقة البريميرليج هذا الموسم والتى تابعوا فيها العديد والعديد من المباريات القوية والصعبة التى تمتعوا بها سواء من قبل فريقهم الذين يقومون بدعمه وتشجيعه أو المباريات الأخرى التى يتواجد بها الفرق المنافسة ولكن تملؤها الأهداف التى تأتى معها المتعة الكروية.

    وبالتالى فإن الليلة وبأخر مشاركة لكل فريق بالدورى الأنجليزي يتواجد أمامنا لقاء سهل بعض الشىء لليفربول ولكن لابد من أخذ الحيطة والحذر وذلك لأن فريق برايتون من الممكن أن يفاجىء الجميع اليوم فى هذه المباراة ويحصد نقاط اللقاء ويجعل ليفربول يندم طوال فترة الراحة بين الموسمين.

    وذلك لأن ليفربول فى حالة الخسارة الليلة سيكون مهددا من تشيلسى بأن يحل محله بالمركز الخامس وبالتالى سيكون محروما من بطولة دورى الأبطال فى حالة عدم الفوز بنهائى الأبطال بعد أسبوعين تقريبا فيكون كلوب حريصا فى هذه المباراة على حصد النقاط دون خسارة أى جهد بدنى للاعبين من أجل أن يكونوا فى استعداد كامل ومثالى للمباراة النهائية أمام العملاق الإسبانى بمدينة كييف نهاية الشهر الحالى.

    موعد مباراة ليفربول وبرايتون

    سيكون توقيت مباراة ليفربول محمد صلاح وبرايتون اليوم الأحد "13/5/2018" فى تمام الساعة "16:00" الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "17:00" الخامسة مساءا وأخيرا بتوقيت الإمارات فى تمام الساعة "18:00" السادسة.

    استعداد ليفربول للمباراة

    يستعد الفريق الإنجليزي ليفربول من أجل إنهاء أخر لقاء له بالموسم فى بطولة الدورى الممتاز وذلك ليفرغ من كل شىء ويكون التفكير فى بطولة أوروبا فقط فيكون لقاء برايتون الليلة على ملعب أنفيلد كثانى مباراة بين الفريقين على هذا الملعب منذ عام 2012 ليحرص كلوب على ضمان النقاط لتكون عوضا لما قد حدث فى لقاء تشيلسى الأخير أمام الليفر والذى كلف ليفربول ثلاثة نقاط كاملة على ملعب تشيلسى "ستامفورد بريدج" ليكون ليفربول الأن فى المركز الرابع برصيد 72 نقطة ويتقدم عليه توتنهام بفارغ نقطيتن ويأتى من بعده تشيلسى بفارغ نقطتين أيضا وليكون اللقاء الاخير الذى يحسم فيه صلاح لقبه "هداف الدورى الإنجليزي".

    استعداد برايتون للمباراة

    يعود مرة أخرى الفريق الذى صعد هذا الموسم للدورى الممتاز والذى حقق فيه نتائج مرضية وجيدة للغايه بالنسبة لفريقا صعد للمرة الأولى للدورى الممتاز وأنهى موسمه بدون الهبوط كباقى الفرق التى تصعد ثم تهبط فى نفس الموسم حيث يتواجد برايتون فى المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة وهذا شيئا جيدا طالما انه بعيدا عن الهبوط ليكون مستعدا فى الموسم المقبل بعد أن نضج الفريق واستفاد من التجربة الماضية التى تساهم معه بالموسم الجديد لتفادى الوقوع فى أخطاء الماضى كمثال المباراة التى تواجد فيها برايتون أمام ليفربول فى الجولة 15 والتى انتهت بفوز ليفربول بخماسية مقابل هدف على ملعب برايتون فبالتالى وبعد مرور كل هذه الجولات سيحاولون إيقاف فريق ليفربول بكامل قواهم منعا لتكرار الهزيمة التى نالتهم على ويذدين ستاديوم.

    مكان المباراة

    ستقام المباراة على ملعب أنفيلد التابع لليفربول ليكون أخر تواجد لجماهير الليفر هذا الموسم على هذا الملعب بالدورى الممتاز.

    نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون

    انتهت المباراة بتسجيل لاعبى ليفربول ثلاثة أهداف فى مرمى برايتون دون تلقى أى شىء لينتهى موسم ليفربول بالمركز الرابع ويحصد صلاح لقب هداف الدورى الإنجليزي الممتاز.
    X