تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي موقع كل حصري الي  مباراة الاهلى و كامبالى سيتى علي قناة أون سبورت اليوم الساعة كام الثلاثاء 15-5-2018 في دوري أبطال أفريقيا ، و سوف تقام مباراة نادي الاهلي المصري امام نادي كمبالا سيتي والتي تتم ضمن دور الذهاب من دوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا 2018 ويذكر أن النادي الاهلي قام بلعب اولي مباراياته امام نادي الترجي التونسي في القاهرة وسط حضور جماهيري كبير جدا حيث اتي الكثيرين من جمهور الاهلي لكي يشجعوا ويقفوا بجوار ناديهم العريق ولكن رغم ذلك انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ميعاد ماتش الأهلي ضد كمبالا سيتي.

    ماتش الأهلي ضد كمبالا سيتي الساعة كام نادي كمبالا سيتي كان له مباراة وحيدة هو ايضا امام نادي تاونشيب رولز وانتهت هذه المباراة بخسارة نادي كمبالا سيتي لذلك سوف يعمل فريق كمبالا سيتي للصحول علي الفوز علي النادي الاهلي المصري في هذه المباراة وخصوصا انها سوف تقام في بلده وسط مشجعيه و سوف تقام مباراة النادي الاهلي المصري ونادي كمبالا سيتي في جنوب افريقيا.

    قائمة الأهلي قبل مواجهة كمبالا سيتي

    تضم قائمة الاهلي لمباراة كمبالا سيتي التشكيل الاتي : شريف أكرامي - احمد عادل - محمد الشناوي - علي معلول - صبري رحيل - سعد الدين سمير - باكا - محمد نجيب - محمد هاني - احم فتحي - هشام محمد - السولية - صلاح محسن - احمد حمودي - مروان محسن - وليد سليمان - ميدو جابر - اجاي - احمد حمدي.

    رغم وجود اسم علي معلول في قائمة الاهلي الا انه هناك احتمال لاسبتعاده من الماتش بسبب اصابته حيث انه قد عاد الي تونس لكي يتم استكمال برنامجه الطبي لكي يتمكن من الانضمام الي معسكر تونس للمواجهة في كأس العالم قام حسام البدري بإسبتعاد كل من هشام محمد وعلي لطفي لارتباطهم بامتحانات غاب ايمن اشرف عن مباراة الاهلي وكمبالا سيتي بسبب ايقافه.

    عاد السولية الي التشكيل رغم وجود الكثير من الاقاويل عن انه مازال مصاب وانه غير جاهز للعب هذه المباراة ولكن البدري قام بإدراجه ضمن تشكيل مباراة الاهلي وكمبالا سيتي.

     موعد ماتش الأهلي وكمبالا سيتي اليوم 15 / 5 / 2018

    سوف تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة سوف تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية سوف يتم إذاعة اللقاء علي قناة بي ان سبورت اتش دي لم تقم قناة بي ان سبورت بتحديد اسم المعلق الذي سوف يقوم بتعليق المباراة حتي الان.

    X