ظهرت نتيجة السادس الابتدائي الدور الاول 2018، في عدد من محافظات العراق ومنها: الكرخ الأولى، والرصافة الاولى، واليوم بدأ البحث عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول للإستعلام عن نتيجة محافظة القادسية - ديالى - و حلبجة وقد أنهى طلاب السادس الابتدائي امتحانات نهاية العام الدراسي يوم 36 مايو 2018، ويبحث طلاب السادس الابتدائي عن نتيجة الامتحانات حتى يطمئنوا على مستواهم الدراسي وأدائهم في الامتحانات.

    كما يبحث أيضاً أولياء الأمور عن نتيجة أبنائهم بعد أن ظهرت في عدد من محافظات القادسية  - ديالى - حلبجة ، وسوف نقدم لكم متابعينا الرابط الخاص لكل محافظة بالعراق حتى يمكنكم الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

    كما يمكنكم الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي في المحافظات المذكوره أعلاه عن طريق اللينك الخاص بموقع النجاح - ناجح أو من خلال رابط شغال بوزارة التربية والتعليم بالعراق من خلال الرابط التالي هنــــا.

    وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية اليوم عن ظهور نتيجة السادس الابتدائي في عدد من محافظات العراق، وسوف يتم الإعلان عن باقي نتائج المحافظات خلال الأيام القادمة.

    حيث يمكنكم الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي محافظة القادسية  - ديالى - حلبجة الدور الاول بالاسم من خلال زيارة رابط وزارة التربية والتعليم العراقية، واختيار المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة، ثم وكتابة رقم الطالب بالخانة الموجودة على الموقع يتم الضغط على كلمة "بحث" لتظهر نتيجة الطالب أو الطالبة.

    روابط نتائج السادس ابتدائي القادسية - ديالى 2018 الدور الاول

    رابط موقع ناجح .
    رابط موقع النجاح .
    رابط موقع وزارة التربية والتعليم .
    رابط موقع السومرية نيوز.
    رابط موقع شبكة اخبار الناصرية.

    وقد أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن عملية تصحيح أوراق الطلاب قد تمت بكل دقة وشفافية، وتم رصد الدرجات الخاصة بالطلاب وسوف يتم الإعلان عن النتائج لباقي محافظات العراق خلال ساعات قليلة فتابعونا وللإستعلام عن النتائج يمكنكم كتابة (ناجح نتائج السادس ابتدائي 2018 علي كل حصري) في محرك البحث جوجل وسوف تظهر لكم كافة التفاصيل واخر ألأخبار .
    X