ينتظر الجميع اعلان موقع ناجح نتائج السادس الابتدائي محافظة أربيل 2018 الدور الأول، حيث أدى طلاب المرحلة الابتدائية والتعليم المسرع بالدراسات في كلا من اللغات التالية: العربية، والأجنبية، التركمانية، والكردية كما أعلنت شبكة أخبار الناصرية أنه من المقرر أن تظهر النتائج خلال الساعات القادمة سوف يتم الإعلان عن النتائج من خلال موقع التربية والتعليم العراقية عن طريق اللينك التالي "وزارة التربية والتعليم العراقية" ، يتبع.

    وبعد أن قام طلبة وطالبات الدور الثاني للصف السادس الابتدائي في جميع المواد الدراسية التي رسبوا بها، والآن ينتظر جميع الطلاب  نتائج السادس الابتدائي محافظة أربيل 2018 الدور الأول، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ظهور النتائج في عدد من المحافظات العراقية.

    تربية أربيل نتائج السادس الابتدائي دور أول 

    وأشارت وزارة التربية والتعليم العراقية أن المدارس قد انتهت من عملية تصحيح أوراق الطلاب ، ورصد الدرجات وتسجيلها بالكشوف الخاصة بطلبة وطالبات السادس الابتدائي للدور الثاني ، كم أكدت أنه يمكنكم الإستعلام عن نتائج السادس الابتدائي عن طريق الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم العراقية من هنا.

    وتعد مرحلة الابتدائي في العراق من أهم المراحل الفاصلة في حياة الطلاب، والتي يتم نقل الطالب بعد ذلك إلى المرحلة المتوسطة بالعراق، وينتظر جميع الطلاب ظهور نتائج السادس الابتدائي 2018  محافظة أربيل حتى يتمكنوا من استكمال مشوارهم التعليمي و الالتحاق بالمرحلة المتوسطة.

    خطوات الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من هنا

    1. تسجيل اسم المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة.
    2.  تحميل الرابط الخاص بنتائج المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة.
    3.  فتح وتسجيل اسم المدرسة التابع لها الطالب أو الطالبة.
    4. كتابة اسم الطالب المراد الاستعلام عن النتيجة الخاصة به.
    وتنشر وزارة التربية والتعليم نتائج السادس الابتدائي للمحافظات التالية: النجف الأشراف، بابل، القادسية، ديالى، واسط ، دهوك، كركوك، ذي قار، السلمانية، البصرة، صلاح الدين، ميسان، الأنبار،الكرخ الأولى والثانية والثالثة، المثنى، الرصافة الأولى والثانية والثالثة.

    موقع ناجح 2018

    كما يتم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2018 علي موقع ناجح أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من هنا ونتمنى للطلاب مزيد من النجاح في جميع المراحل التعليمية.
    X