يترقب الالاف من طلاب بغداد الان اعلان روابط  نتائج السادس ابتدائي 2018 في بغداد الدور الاول عبر موقع ناجح ، حيث تعيش المدن والمحافظات العراقية حالة من القلق والتوتر من أجل إنتظار ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائى لعام 2018.

    فبعد أن أنهى طلاب السادس الابتدائي ببغداد من إمتحانات نهاية العام "الدور الاول" ، بداء الطلاب وأولياء الأمور فى مراقبة النتيجة عبر مواقع الإنترنت المختلفة لمراقبة ظهور نتائج الاسدس الابتدائي 2018 في بغداد ومعرفة درجات أبنائهم .

    وكان جميع الطلاب فى مختلف المدارس : الكردية - العربية - التركمانية - الأجنبية ، قد إنتهوا من آداء الإمتحان يوم الخميس الماضى ، وهم الآن فى ترقب شديد لمعرفة النتيجة.

    تقوم وزارة التربية العراقية بإظهار نتيجة كل منطقة كلاً على حده ، وذلك لتسهيل معرفة النتيجة من قبل طلاب السادس الابتدائي بالاسم في بغداد " العراق"  وذويهم فى أسرع وقت ، وعقب إنتهاء التصحيح ورصد الدرجات مباشرة ، وتقوم بالإعلان عن النتيجة من خلال صفحتها الإلكترونية عبر الإنترنت.

    ونتابع من خلال موقعنا《كل حصرى》آخر المستجدات فى نتائج الشهادة الإبتدائية وذلك عبر إعلان النتيجة مباشراً فور ظهورها ، وإنه من المقرر أن تظهر النتائج خلال ساعات قليلة من الآن ولعل الجميع يعلم ان هناك العديد من المواقع سوف تقوم بأعلان نتيجة السادس الابتدائي في بغداد وهي موقع ناجح - النجاح - السومرية نيوز - شبكة اخبار الناصرية.

    علما بأنه قد إنتهت المدارس العراقية من تصحيح جميع المواد التى أدى فيها طلاب السادس الابتدائي بغداد 2018 الإمتحان فيها ، وقد تم رصد الدرجات وما بقى إلا إعتمادها والإعلان عنها عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم العراقية.

    موقع زارة التربية العراقية.

    للإستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي في بغداد يمكنكم كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق منفصل أسفل الموضوع وسوف نقوم بجلب النتيجة فور أعلانها مباشرة .
    X