يترقب الالاف من المواطنين بالاردن الاعلان عن نتيجة قرعة الحج عبر موقع hajj.gov.jo هذا العام وكان قد صرح الناطق الإعلامي بإسم الحج والعمره يوسف القاضي ان الثلاثاء الموافق 1 مايو 2018 هو الموعد المحدد للإفراج عن كشوفات أسماء الفائزين من حجاج الاردن 2018 .

    نتيجة قرعة الحج 2018 الاردن كاملة ,

    وصرح يوسف القاضي المتحدث بإسم دائرة الحج والعمرة بالاوقاف الاردنية ان السادة الفائزين في قرعة الحج هذا العام عليهم المبادرة بدفع رسوم الحج في اقرب وقت واستكمال الاوراق المطلوبة حتي لا يحدث اي مخالفات تؤدي الي استبعادهم من الكشوفات الخاصة بالمقبولين.

    وجديراً بالذكر أن هناك مؤتمر صحفي سيتم إنعقادم في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الاول من مايو الجاري وسيشهد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة قرعة حج الاردن 2018 عدد من السادة المسؤولين وعلي رأسهم الدكتور وائل عربيات وسيقوم بإلقاء كلمته تجاه ابرز القرارات التي قامت الوزارة بإتخاذها تجاه المرافقين للحجاج الفائزه من كبار السن.

    ويذكر أن عدد المتقدمين لقرعة حج الاردن 2018 بلغ أحد عشر ألف مواطن وسيتم أختيار عدد من تأشيرات الحج للحجاج من جميع الفئات العمرية ويقع الاختيار علي المواطنين الذين لم يسبق لهم رؤية البيت الحرام كما ان مواليد 1946 هم الاكثر تأهلاً للفوز في كشوفات اسماء حجاج الاردن هذا العام وسيكون لهم الفضل في اداء مناسك الحج وزيارة البيت العتيق.

    رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2018 الاردن من هنـــا.
    X