نتيجة الصف الثاني الابتدائي 2018 الترم الثاني، ترقب شديد من قيل أولياء الأمور للتعرف على نتيجة أبنائهم طلبة سنة ثانية إبتدائي مزامنة بعد الانتهاء من كافة الامتحانات في مواعيدها المحددة من قبل الوزارة، حيث تعتبر نتائج امتحانات الطلاب هي الشغل الشاغل لأولياء الأمور حتى يتسنى لهم الوقوف على المستوى التعليمي لأبنائهم حتى يتسنى لهم الوقوف على المستوى التعليمي لأبنائهم والتعرف على مواطن التفوق في مستواهم والعمل على تعزيزها، وإصلاح مواطن القصور، لذلك حرصنا من قبل كل حصري على تقديم النتيجة فور الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والكنترول واعتمادها من قبل مدراء المدارس.

    نتيجة الصف الثاني الابتدائي  2018 الترم الثاني وزارة التربية والتعليم

    من المتعارف عليه من قبل وزارة التربية والتعليم انه يتم تصحيح أوراق الامتحان الخاصة بكل مادة فور الانتهاء من المدة الزمنية المحددة لكل مادة، وكانت هناك مؤشرات أولية من قبل الطلبة والطالبات عن الرضاء التام عن كافة الامتحانات وسهولتها وسلاستها وأنها لا تخرج عن اطار الكتاب المدرسي.

    بالإضافة إلى قيام المصحيين بتصحيح كافة أوراق الامتحانات بحيادية تامة واحتساب الإجابة الصحيحة للطالب بالإضافة إلى احتساب الإجابة الوافية والقريبة من نموذج الإجابة .

    والجديد بالذكر انه تم الانتهاء من أداء امتحانات الثلاث مراحل الأولى من التعليم الابتدائي في كافة محافظات الجمهورية وأن النتائج يمكن الحصول عليها مباشرة من المدارس.

    نتيجة الصف الثاني الابتدائي 2018 ترم ثاني 

    متابعة لحظية من قبل كل حصري لآخر أخبار نتيجة الصف الثاني الابتدائي، حيث انه تم الانتهاء من كافة الأعمال كنترول المراحلة الأولى من المرحلة الابتدائية من رصد درجات نتائج اختبارات التيرم الثاني للعام الحالي واعتمادها من قبل مدراء المدارس ومديري الإدارات التعليمية.

    والآن النتيجة يمكن الحصول عليها من المدرسة أو يكن الحصول عليها بطريقة إلكترونية حيث يتم نشرها على الموقع الرسمي للمدرسة ومن السهل من قبل أولياء الأمور الحصول عليها.

    الرابط المباشر لنتيجة سنة 2 ابتدائي 2018 برقم الجلوس

    لمتابعة الحصول على النتيجة بأرقام الجلوس والتي تم إدراجها على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم يتبع الآتي:
    1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.
    2.  اختار المرحلة التعليمية.
    3.  اختيار المحافظة.
    4.  تدوين رقم الجلوس الخاص بك.