بالطبع كل سيدة تود أن تظهر بجاذبية وجمال، وتود أن تحافظ على بشرتها ورونقها، فالبشرة والوجه الجميل هو عنوان الجمال لكل سيدة، وبالطبع من المعرف أن الوجه الممتلئ يعطي صاحبه جاذبية وجمال أفضل من الوجه النحيف، فالوجه النحيف يشعر صاحبه بالكثير من الإحراج ولكن معنا وداعًا للوجه النحيف، حيث أننا سوف نوضح لكم بعضًا من الطرق التي تجعل وجهك ممتلئ ويبرز جمالك.

    وصفات الحصول على بشرة متألقة

    أولًا: زيت الزيتون
    زيت الزيتون من الوسائل التي تحتوي على الدهون الغير مشبعة التي تعمل على صحة الجلد ونضارة البشرة، كما أنه مرطب رائع للبشرة الجافة، بالإضافة إلى أنه يعمل على تسمين الوجه فكل ما يجب فعله هو تحضير زيت الزيتون الدافئ ثم يتم استخدامه كمساج للخدين وذلك من 10:5 دقائق، وسوف تلاحظون الفرق المبهر.

    ثانيًا: الحلبة
    الحلبة تحتوي على مضادات للأكسدة وفيتامينات تعمل على حماية البشرة ونعومتها، فقط يجب تحضير بودر الحليب وخلطه بالماء حتى تتكون عجينة سميكة ثم يدلك بها الوجه ويترك 10 دقائق، وأخيرًا يغسل بالماء البارد وتستخدم هذه الوصفة يوميًا.

    ثالثًا: العسل
    العسل يعتبر مرطب جيد للبشرة، فيمكن خلط معلقة من العسل مع معلقة من البابايا ثم يوضع الخليط على الخدين ويترك لمدة 10 دقائق، وأخيرًا يغسل بالماء الفاتر، وسوف تلاحظين الفرق بين قبل وبعد مع تكرار استخدام الوصفة.


    X