بلكونة

    في اطار التحول الذي تشهدة الصحافة الرقمية، ظهر مولود جديد في عالم المواقع الاكترونية " موقع بلكونة " احدي مشروعات شركة براند ستون التي تفتح مساحة للموضوعات الخاصة بالفن واللايف ستايل والرياضية.

    ويتميز بلكونة بخطواتة الثابتة نحو الصحافة المتخصصة والذي يسعي من خلالها بتقديم موضوعات مختلفة للقاري والتركيز علي صحافة الفيتشر.
    حسين مصطفي
    حسين مصطفي

    وأكد الأستاذ حسين مصطفي مالك شركة براند ستون أننا نسعي من خلال موقع بلكونة لنكون في صدارة المنصات الالكترونية الواسعة، والمصداقية في نقل المعلومات بحيادية شديدة دون أن نكون مع أو ضد أحد، واتجاه موقعنا لايت، حيث نهتم بـ " أخبار الفن" و"اخبار الرياضة "و "اخبار اللايف ستايل"، وقبلهم نهتم بإنتاج الفيديوهات الخاصة بنا، حيث نطمح أن نكون موقع الفيديوهات الأول في مصر والوطن العربي .
    ريهام الصاوي
    ريهام الصاوي

    وقالت ريهام الصاوي، رئيس مجلس إدارة الموقع أن الشركة تعمل في المجال الإعلامي، ويعتبر موقع «بلكونة» أحد إصداراتها الإلكترونية ويهتم بتقديم صحافة من نوع خاص معتمدة على سياسة ورؤية مختلفة اعلامياً، فرغم اتجاه جميع الصحف والمواقع للاتجاه السياسي الذي يهم القارىء إلا أن رؤية المؤسسة تري اهتماماته من زوايا أخرى بعيداً عن كل ما يثير الجدل.

    وعن تسمية الموقع تقول إن الشخص الذي يقف في " البلكونة " يري الأماكن بزاوية مفتوحة “واحنا كمان شايفين الدنيا من فوق من كل الزوايا.. يعني بنقدم مواضعنا من زوايا مختلفة ومن جميع الاتجاهات”.
    X