الأن وفى هذه اللحظات التى يترقب فيها جماهير الفريق المدريدي فريقهم من أجل أن يعتلى ملعب الأضواء بمدينة ليون الفرنسية التى ستكون الليلة مدينة الأضواء وليس فقط ملعب المباراة وذلك نظرا لما تقدمه هذه المباراة من مجمع كبير لأنظار الجماهير الإسبانية والفرنسية والأوروبية بشكل عام وذلك لأنها المباراة الختامية لبطولة الدورى الأوروبى التى ستنتهى بفائزا واحدا الليلة.

    حيث ستُرفع الكأس عاليا فى سماء مدينة ليون إلى حين الرجوع إلى الوطن هذا فى حالة فوز أتلتيكو مدريد بالمباراة بينما فى حالة فوز فريق مارسيليا فإنه بالفعل فى الوطن وهو الأمر الذى يتفوق على أتلتيكو مدريد به قبل المباراة نظرا لكونه قد لعب على هذا الملعب مرارا وتكرارا بالدورى الفرنسى أو الكأس الفرنسية.

    وعليه فإن اليوم سيكون لدى الجماهير الفرنسية والإسبانية لقاء قوى وصعب ينجح فيه من قام بمراجعة المباريات السابقة واستعد بكامل القوة من اجل تلقين الأخر درسا يحفظه طوال فترة الراحة مابين الموسم المنتهى والموسم المقبل وتعد هذه البطولة فى حالة فوز مارسيليا بها الأولى فى تاريخ الفريق وبالتالى لن يتراجعوا فى تحقيق الأمر من أجل بناء تاريخا قويا للفريق حينما يكون السؤال عليه فى المستقبل.

    بينما فريق أتلتيكو مدريد حقق الفوز بهذه البطولة مرتين ولكنه لم ينتصر بدورى الأبطال ليكون الأمر الذى يتفوق عليه مارسيليا فيه حيث نال فريق مارسيليا بطولة دورى الأبطال موسم 92-93 بالتالى فإنه يسعى الليلة من أجل الحصول على البطولة الأوروبية الاخرى ليكون قد حصد جميع البطولات الأوروبية عدا السوبر الأوروبى لتكون لديه فرصه ليتنافس مع الفائز بين ليفربول وريال مدريد.

    فيكون موعد مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا الأربعاء "16/5/2018" فى تمام الساعة "20:45" بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة المكرمة فى تمام الساعة "21:45".