تسريب حل ورقة اسئلة امتحان عربي للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2018، بعد انتهاء طلاب 3 اعدادي من خوض امتحان عربي الفصل الدراسي الثاني تم تداول اجابة الامتحان علي اكثر من موقع الكتروني كما تم تداول اجابة الامتحان علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم الخميس الموافق 10-5-2018 .

    تسريب أجابة ورقة امتحان اللغة العربية الشهادة الإعدادية اليوم 10-5-2018

    وفور انتهاء اختبار مادة اللغة العربية 2018 الترم الثاني بدأت كنترولات الشهادة الاعدادية في عملية تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة العربية والتي قام الطلاب والطالبات بأدائها في المدارس الخاصه والمدارس العامة.

    الجدير أن طلاب ثالثة اعدادي لم يشتكي اياً منهم من صعوبة الامتحان بعد تطبيق النظام الجديد من قبل وزارة التربية والتعليم ، ولكن هناك فئه صغيره اشارت ان هناك بعض  الاسئلة التي تحتوي علي الغموض الفكري كما انها لم تكن مفهومة وهي فئه قليلة من طلاب شهادة 3 اعدادي.

    نموذج إجابة امتحان عربي الصف الثالث الاعدادي 2018 الفصل الدراسي الثاني ، هذا وجاء امتحان اللغة العربية سهل ممتنع فقد جاء في مستوي الطالب المتوسط ولكن جاءت عدد الاسئلة كثيره مما ادي الي ضيق الوقت واشار مدرس أول في احد المدارس التابعه لمحافظة الجيزة ، ان الأسئلة غير متوقعه وجاءت بأسلوب يعتمد علي الفهم في البلاغة والنحو خاصة .

    نموذج إجابة امتحان اللغة العربية الرسمى للشهادة الاعدادية 2018 وتوزيع الدرجات سيتم إدراجة فور اعتمادة من جانب وزارة التربية والتعليم تابعونا.

    امتحان اللغة العربية الرسمى للشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني




     جدول امتحانات 3 اعدادي القاهره


    X