مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الثاني
    مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الثاني حيث يعود الينا من جديد المسلسل السوري الهيبة في الجزء الثاني والتي يتم عرضها على عدد كبير من القنوات الخليجية والعربية، وسوف يتم عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الهيبة الجزء الثاني اليوم الأحد 20/5/2018 على القنوات الخليجية والعربية، حيث يتم عرض الجزء الثاني هذا العام بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الهيبة، حيث حقق أعلى نسب مشاهدة ومن المتوقع أن يحظى الجزء الثاني بنسب مشاهدة عالية على مستوى الخليج العربي يوتيوب.

    شاهد نت مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء 2 ويشارك في البطولة النجم تيم حسن، نيكول سابا، ختام اللحام، خالد السيد، ميرفا القاضي، فاليري أبو شقرا، عبد المجيد مجنوب، نجاح سفنكوني، تولين البكري، رفيق علي أحمد، أويس مخللاتي، أحمد الزين، تناشا شوفاني، روزدينا لاذقاني، عبدو شاهين، منى واصف، ميريام عطا الله، نقولا دانيال.

    أحداث مسلسل مسلسل الهيبة الجزء الثاني الحلقة الخامسة

    تدور أحداث مسلسل الهيبة الجزء الثاني حول مقتل عليا والدة تميم حسن والذي تمثل دورها نادين نجيم ليكبر ابنها تيم حسن ويقرر الانتقام من اعداء الجبل والذين قتلوا والدته، والأخذ بثأرها وتتصاعد الأحداث حيث يظهر الخلافات بين القبائل ويشتد القتال بينهم، حيث يحاول شيخ الجبل أن يتوسع ويفرض سيطرته في تجارة السلاح والمخدرات ، كما يشهد الجزء الثاني ظهور نجمة جديدة وهي نيكول سابا والتي تقع في غرام تيم حسن وتتزوج منه خلال الأحداث.

    موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الثاني

    ومن المرتقب أن يتم عرض مسلسل الهيبة العودة على كافة القنوات التالية، وذلك ابتداء من الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث يعرض على قناة mbc1، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يعرض المسلسل على قناة mtv في تمام الساعة العاشرة والنصف ليلاً، ويعرض المسلسل على قناة السومرية وقناة رؤيا في تمام الساعة العاشرة ليلاً، ويعاد المسلسل في الخامسة والنصف فجراً والثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
    • سيتم عرض مسلسل الهيبة ابتداء من أول رمضان 17/5/2018 على قناةmbc1 في الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية.
    • ويعرض مسلسل الهيبة على قناة  mtv في الساعة 10:30 العاشرة ونصف مساءا .
    • ويتم عرض مسلسل الهيبة على قناة السومرية وقناة رؤيا في الساعة العاشرة ليلا ويتم اعادة العرض الساعة 5:30 فجرا والساعة 12:30 ظهرا وجميع المواعيد بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    مشاهدة مسلسل الهيبة 2 الجزء الثاني الحلقة 5 الخامسة