ضيف رامز تحت الصفر الليلة حلقة 9، يأتي ضيفة الحلقة التاسعة والتي من المقرر ان تعرض الليلة ، وكان قد تم استضافة المدرب حسام البدريالمدير الفني للأهلي علي قناة ام بي سي  وجاءت احداث الحلقة حول الاعتداء علي الفنان الكومدي صاحب المقالب رامز جلال في الحلقة الثامنة 8 من برنامج المقالب رامز تحت الصفر بعد اكتشافة المقلب متحداً بكلمات كثيره ، ولكن اهمها والله العظيم ما هرحمك .

    احداث الثامة 8 برنامج رامز تحت الصفر " حسام البدري"

    وتنطلق حلقة 8 الثامنة في برنامج رامز تحت الصفر في تمام الساعة السابعة الا ربع "6:45" بتوقيت مصر والثامنة الا ربع "7:45" بتوقيت السعودية ، وتقوم قناة MBC  مصر بنقل الحلقة كاملة ومباشرة .

    ضيف رامز الليلة الحلقة 8 الثامنة من برنامج رامز تحت الصفر

    وتأتي فكرة حلقة من ضيف رامز الليلة ، في استدراج الضحية الي موسكوا وينتظره الرياضي الكبير الكابتن مجدي عبد الغني ويتفاجيء الضحية بتواجد المدير الفني للمنتخب المصري الذي صعد بالمنتخب الي كأس العالم كضيفً في الحلقة 6 ويتم أصطحاب الضحية " عبد الناصر زيدان" الي مكان الملقب وسط الثلج.

    هذا وكشف ضيف رامز الليلة حسام البدري ، احداث وتفاصيل ظهوره في حلقة برنامج رامز تحت الصفر اليوم والتي ستعرض الليلة ، وكشف لأسرة موقع كل حصري في اتصال هاتفي انه تم تسجيل الحلقة كاملة في روسيا قبل شهر من بداية البرنامج.
    X