موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي نصف نهائي كأس مصر
    يلتقي نادي الزمالك والاسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر على أرضية استاد برج العرب بالأسكندرية وديربي أولاد العم بحضور 10 آلاف مشجع حيث أعلن رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عامر حسين أنه تم السماح بحضور 4 آلاف مشجع لكل فريق بجانب حضور ألفي مشجع من اتحاد الكرة والشركة الراعية، وتعتبر هذه هي المرة السادسة على التوالي التي يصعد الزمالك للدور نصف النهائي ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق البطولة بينما يسعى الدراويش للحفاظ على حظوظهم في التأهل لنهائي كأس مصر واحراز بطولة هامة يختتم بها موسمه في مباراة قوية هي كلاسيكو مصري بين الزمالك والاسماعيلي.

    مباراة الزمالك والاسماعيلي

    يدخل الزمالك لقاء الديربي أمام أبناء العم فريق الدراويش في نصف نهائي كأس مصر تحت قيادة المدير الفني المؤقت خالد جلال والذي أصبح وش الخير على نادي الزمالك وبه تبدلت النتائج من هزائم إلى انتصارات وقد وصل الزمالك للدور نصف النهائي عندما نجح في تخطي عقبة الانتاج الحربي بثلاثة أهداف في الدور الثمانية ويسعى لاستكمال نغمات الفوز اليوم من اجل الفوز ببطولة الكأس.

    بينما يدخل نادي الاسماعيلي لقاء اليوم بعد أن تخطى نظيره نادي المقاولون في الدور ربع نهائي كأس مصر في مباراة قوية وصعبة نجح فيها الدراويش بالفوز بثنائية نظيفة دون رد ليتقابل اليوم مع الفارس الأبيض في منافسة قوية وصعبة من الفريقين حيث يسعى كلا منهما للفوز اليوم والوصول للمباراة النهائية.

    موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي نصف نهائي كأس مصر

    سوف تقام مباراة الزمالك والاسماعيلي مساء الاثنين 7/ مايو/2018 في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة بالإضافة للساعة 9:00 بتوقيت دولة الإمارات.

    القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي

    سوف يتم نقل مباراة الزمالك والاسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر على عدد من القنوات التي تملك حصريا حق عرض مباريات كأس مصر وهي:
    1. قناة“نايل سبورت”.
    2. قناة “دي إم سي سبورت”.
    3. قناة ”أون سبورت”.
    X