انتهت مرحلة الصف الثالث الإبتدائي من امتحانات نهاية العام الدراسي 2018-2019، حيث تستعد جميع الإدارات التعليمية على مستوى محافظات الجمهورية، ل تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بطلاب الصف الثالث الإبتدائي، وعند الإنتهاء من تصحيح الأوراق تقوم كل إدارة بإرسال الدرجات إلى المدارس التابعة لها.

    وننشر لكم نتيجة الصف الثالث الإبتدائي الترم الثاني 2018 لمحافظات جمهورية مصر العربية : القاهرة - لإسكندرية  -  البحيرة  -  دمياط  -  بورسعيد  -  الشرقية  -  المنوفية  -  الأقصر  -  سوان  -  شرم الشيخ  -  شمال سيناء  -  جنوب سيناء  -  المنوفية  -  أسيوط، والمنيا   -  والبحر الأحمر  -  الدقهلية  -  القليوبية  -  العريش  -  الغربية  -  البحر الأحمر.

    وسوف نعرض لكم من خلال موقعنا نتيجة سنة 3 ثالثة إبتدائي 2018 بالاسم وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بوضع نتائج الصف الثالث الإبتدائي عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا .

    نتائج إمتحانات الصف الثالث الإبتدائي الترم الثاني 2018 ، وأكد مصدر مسؤول من وزارة التربية والتعليم، أن الاختبارات جاءت هذا العام في مستوي الطالب المتوسط، وأن جميع الإختبارات لم تخرج من الكتاب المدرسي وذلك تيسيراً على الطلاب وأولياء الأمور الذين عانوا من الكثير من الضغوط خلال العام الدراسي من مصاريف مدرسية وكتب خارجية ومصاريف الدروس الخصوصية.

    وأكد مصدر مسؤول من كنترول تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بطلاب الصف الثالث الإبتدائي، أن عملية التصحيح تجري على أكمل وجه، وذلك تنفيذاً لتعليمات السيد وزير التربية والتعليم، والذي أكد على ضرورة التأكد من تصحيح الأوراق بكل دقة ، وأن يلتزم المصححين بعدم الوقوع في الخطأ أثناء تصحيحهم لأورق الإجابة لطلاب الصف الثالث الإبتدائي.

    موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة سنة 3 ثالثة إبتدائي 2018 برقم الجلوس ، كما شدد وزير التربية والتعليم على إعطاء كل طالب حقه من خلال التصحيح الجيد من قبل المدرسين المسؤولين عن تصحيح أوراق الإجابة للصف الثالث الإبتدائي.

    ويمكنكم متابعة نتيجة الصف الثالث الإبتدائي من خلال موقعنا الإلكتروني من هنا.
    X