انتهي اليوم الرابع في شهر رمضان 2018 شهر الخير والبركة، ووتجه الأنظار الان الي دعاء رابع يوم رمضان مكتوب والجدير ان هشر رمضان هو الشهر الذي خصه الله عز وجل عن بقية الشهور الهجرية، لما فيه من مضاعفة الحسنات ومحو السيئات والذنوب، وعند اقتراب شهر رمضان يستعد المسلمين بتهنئة أنفسهم لاستقبال الشهر العظيم، وما فيه من محبة ومودة وصلة أرحام.

    دعاء اليوم الرابع في رمضان 2018/1439  بالصور وشهر رمضان شهر الخير واليمن والبركات، ففي هذا الشهر الكريم أنزل القرآن الكريم هدى للناس ورحمة، حيث أن من يدرك شهر رمضان لابد ينال رضا الله عز وجل لما فيه من رحمة ومغفرة وعتق من النار، حيث يتوجه المسلم إلى الله عز وجل بالدعاء والتوبة الصادقة، وختم القرآن الكريم عدة مرات.

    ويحتاج المسلم إلى التهيئة النفسية التي تهيئ المسلم لدخول شهر رمضان الكريم وهو مستعد للصيام والقيام، كما أنه يخطط كيف يقضي أيام وليالي هذا الشهر الكريم، كما يستعد المسلم لفريضة الصيام الذي أمرنا به الله عز وجل في شهر رمضان، فمن صام هذا الشهر إيماناً واحتساباً قد فاز بالفضل والثواب العظيم، وأنزل الله في قلبه الهدي والإيمان والتقوى.

    دعاء رابع يوم رمضان 

    عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:

    " اللَّهُمَّ قَوِّنِي فِيهِ عَلَى إِقَامَةِ أَمْرِكَ، وَ أَوْزِعْنِي لِأَدَاءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَ احْفَظْنِي بِحِفْظِكَ وَ سِتْرِكَ يَا أَبْصَرَ النَّاظِرِينَ ".

    ثواب دعاء رابع يوم 

    مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ فِي جَنَّةِ الْخُلْدِ سَبْعِينَ أَلْفَ سَرِيرٍ، عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ جَارِيَةٌ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ" 1.

    دعاء اليوم الثاني في رمضان 2018-1439

    دعاء اليوم الثاني اللهمّ قَرّبْني فيهِ الى مَرْضاتِكَ وجَنّبْني فيهِ من سَخَطِكَ ونَقماتِكَ ووفّقْني فيهِ لقراءةِ آياتِكَ برحْمَتِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمين.

    دعاء ثاني ليلة في رمضان 2018 


    X