مباراة الأهلي وأياكس , مهرجان اعتزال حسام غالي
    ننشر لكم مباراة الأهلي وأياكس الهولندي التي تقام اليوم الجمعة 11/5/2018 على أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بالامارات والذي يستضيف مهرجان اعتزال اللاعب حسام غالي قائد النادي الأهلي حيث تقام المباراة وسط عدد من الفقرات الخاصة بتكريم الكبيتانو بمناسبة اعتزاله، وسوف ننشر لكم خلال هذا التقريرتفاصيل مهرجان اعتزال حسام غالي وموعد مباراة الأهلي وأياكس والقنوات الناقلة للمباراة .

    مباراة الأهلي وأياكس

    لقد غادرت بعثة الأهلي القاهرة أمس متجهة للامارات، حيث توجهت البعثة لدبي ومنها لمدينة العين حيث يقام المهرجان ومباراة الأهلي وأياكس والتي يشارك فيها عدد كبير من النجوم مثل عماد متعب الذي يقود هجوم الأهلي ومحمد أبو تريكة وأحمد حسام ميدو ومحمد بركات، والجدير بالذكر أن بعثة الأهلي سوف تغادر الامارات بعد المباراة متجهة إلى أوغندا من أجل مواجهة فريق كمبالا سيتي والمباراة الادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018.

    وقد صرح المدير الفني للفريق الهولندي إريك تن هاج خلال مؤتمر صحفي أن التواجد في مباراة اعتزال اللاعب حسام غالي أمر مهم لنا حيث أننا نتذكر حسام غالي حيث لعب في فينورد، وقد استمتعنا به في هولندا، ونسعى لتقديم مباراة جيدة.

    القنوات الناقلة مباراة الأهلي وأياكس الهولندي ومهرجان اعتزال حسام غالي بالامارات

    موعد مباراة الأهلي وأياكس

    تقام مباراة الأهلي وأياكس على أرضية استاد هزاع الإماراتي مساء الجمعة 11 مايو في الأوقات التالية:

    الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة.
    الساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
    الساعة 8:00 بتوقيت دولة الإمارات.

    القنوات الناقلة لمباراة ألأهلي وأياكس

    سوف يتم نقل مباراة الأهلي وأياكس عبر قناة صدى البلد المجانية على تردد 11823، وقناة الأهلي بالإضافة لقناة أبو ظبي الرياضية.

    قد يهمك أيضا....

    شاهد أغنية "أهلاوي" الأغنية الرسمية لإعتزال حسام غالي فيديو وتفاصيل مهرجان اعتزال الكابيتانو.
    X