نتيجة قرعة الحج السياحي 2018
    ظهرت الان أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 التي يبحث عنها الجميع تم الكشف عنها اليوم الأحد 6 مايو 2018 حيث أكدت لجنة السياحة الدينية أن اعلان نتيجة قرعة الحج تتم بطريقة الكترونية وبشفافية تامة ويتم اجراء قرعة الحج السياحي في أحد فنادق مدينة نصر وقد تنافس عدد 120 ألف و200 مواطن على عدد تأشيرات يصل عددها 36 ألف تأشيرة فقط حيث أنها حصة شركات السياحة وسوف ننشر لكم نتيجة قرعة الحج السياحي 2018، وأسماء الفائزين في نتيجة الحج السياحي عبر رابط بوابة الحج المصرية.

    نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

    بعد أن أعلنت وزارو السياحة عن موعد التسجيل في ق رعة الحج السياحي وينتظر جميع المصريين لحظة اجراء نتيجة قرعة الحج السياحي والاعلان عن كشوفات الفائزين في قرعة الحج السياحي والتي يتم الاعلان عنها ليتعرف الجميع على النتيجة وهل حالفه الحظ لزيارة بيت الله الحرام والحج هذا العام أم لم يحالفه الحظ.

    سوف يتم اعلان نتيجة قرعة الحج السياحي في جميع المحافظات محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة ومحافظة الاسكندرية ومحافظة القليوبية ومحافظة البحيرة ومحافظة الشرقية ومحافظة الغربية ومحافظة المنيا ومحافظة أسيوط والأقصر والدقهلية والاسماعيلية ودمياط وبورسعيد والسويس وجميع محافظات الجمهورية عبر رابط البوابة الالكترونية للحج عن طريق الرقم القومي حتى تستخرج أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي بجميع المحافظات.

     نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 بالرقم القومي

    يمكنكم الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي عبر رابط مباشر موقع بوابة الحج الالكترونية حيث يمكنكم استبيان النتيجة من خلال الرقم القومي للتعرف على أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي وقد قامت وزارة السياحة اليوم 6 مايو موعد اجراء قرعة الحج السياحي بعد أن تأجلت منذ أول مايو بسبب عدم اكتمال اجراءات القرعة، ليتم الكشف عنها اليوم ويتسنى للجميع الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي .

    الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

    لمعرفة نتيجة قرعة الحج السياحي وكشوفات الفائزين في الحج السياحي 2018 عليك الدخول عبر موقع بوابة الحج ثم بعد ذلك عليك كتابة الرقم القومي ثم تضغط بعد ذلك على اضغط لتظهر النتيجة .
    الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

    رابط مباشر للاستعلام عن كشوفات أسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي 2018

    يمكنكم للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي ومعرف أسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي عبر موقع وزارة السياحة اون لاين أوالدخول على أحد الروابط الاتية:
     اقرأ أيضا......
    المستندات المطلوبة من الفائزين بقرعة الحج السياحي اليوم .
    X