مع انطلاق المارثون الرمضاني نطرح لكم دعاء ثالث يوم في رمضان 2018 مكتوب ، الذي من يخلص فيه يفوز إما ب الرحمة أو المغفرة أم العتق من النار، وكما قال رسول الله الكريم"خاب وخسر من أدرك رمضان ولم يغفر له"، ففي هذا الشهر الكريم يسعى كل مسلم بأن يحظى على رضا الله وغفرانه، ومن ضيع خير شهر رمضان فقد خسر.

    دعاء ثالث أيام رمضان 2018 ، كما يجب علينا أن نعلم أن الله سبحانه وتعالى لا يقبل من المسلم عملاً إلا إذا أتقنه، وأن يكون على سنة الرسول عليه الصلاة والسلام، حيث يسعى المسلم بكل الطرق أن ينال رضا الله عز وجل قبل انتهاء هذا الشهر المبارك لما فيه من فضل عظيم.

    ولا ننسى أن شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن، وهو من أفضل الشهور عند الخالق سبحانه وتعالى، وفيه يصوم المسلم ويؤدي الركن الرابع من أركان الإسلام الخمسة ليرضي الله عز وجل ، وللصوم فوائد عديدة منها الكثير من الفوائد الصحية لجسم الإنسان، والصيام أيضاً ينشط الجهاز الهضمي والعصبي ، ويساعد في إنقاص الوزن .

    دعاء ثالث أيام رمضان 2018 - 1439 المستجاب 

    اللهمَ اجْعلْ صِيامي فيه صِيام الصّائِمينَ وقيامي فيهِ قيامَ القائِمينَ ونَبّهْني فيهِ عن نَومَةِ الغافِلينَ وأغفر لي جُرمي فيهِ يا الهَ العالَمينَ واعْفُ عنّي يا عافياً عنِ المجْرمينَ.

    دعاء ثالث ليلة في رمضان 2018 بالصور  

    دعاء اليوم الثالث من رمضان 2018

     اَللّـهُمَّ ارْزُقْني فيهِ الذِّهْنَ وَالتَّنْبيهَ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالَّتمْويهِ، وَاجْعَلْ لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْر تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودِكَ يا اَجْوَدَ الاَْجْوَدينَ.