نطرح لكم اليوم تتر برنامج رامز تحت الصفر رمضان 2018 قبل انطلاق اول ايام رمضان والتي اعلنت عنه دار الافتاء المصري يوم الخميس القادم وينتظر الكثير من متابعي الفنان "رامز جلال" كلمات تتر البرنامج الجديد الذي سوف يعرض خلال شهر رمضان 2018، ومن المعتاد من الفنان رامز جلال أن يقوم بنفسه بغناء تتر البرنامج مثل كل عام، والذي يشاهده الكثير من البيوت في الوطن العربي كله.

    حيث يقوم الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان بتقديم برنامج مقالب للعديد من الفنانين ونجوم الكرة والإعلاميين ، ويتفنن الفنان رامز جلال كل عام أن يخدع ضيوفه بطريقة جديدة ومبتكرة، حتى لا يشعر أحد أنه مقلب مدبر له.

    فكرة برنامج رامز تحت الصفر 2018

    أما عن فكرة البرنامج الجديد هذا العام "رامز تحت تحت الصفر"، يقوم الفنان رامز جلال بالاستعانة بلاعب الكرة المصري "مجدي عبد الغني" لإقناع الضيف للمشاركة في السفر إلى روسيا ويقتنع الضيف للسفر دون أن يشعر أن هذه خدعة .

    وتم اختيار روسيا هذا العام لكونها سوف تقام عليها كأس العالم 2018، وأن مصر مشاركة هذا العام في كأس العالم، وهذه تكون فكرة جيدة لإقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا وخاصة أن مصر لم تشارك في مونديال منذ عام 1990.

    أجر الفنان رامز جلال 2018 في رامز تحت الصفر

    أجر الفنان رامز جلال  2018 في رامز تحت الصفر ويقوم فريق عمل البرنامج باستدراج الضيف إلى المنطقة الجبلية، ليظهر النجم رامز جلال مرتدياً لبس دب قطبي ل يسبب الفزع والرعب للضيف ثم يكشف رامز عن وجهه ليكتشف الضيف أن هذا مقلب تم تدبيره من الفنان رامز جلال.
    X