يبحث طلاب واطلبات شهادة الصف الثالث الاعدادي الان علي تسريب حل واجابة ورقة اسئلة امتحان مادة الهندسة للصف الثالث الاعدادي 2018 الترم الثاني ، شهدت محافظة القاهره الغاء امتحان الحاسب الالي نظراً لتاكد مديرية التربية والتعليم من تسريب الامتحان وقررت الوزارة العمل علي اعادة الامتحان .

    اجابة ورقة أسئلة امتحان مادة الهندسة ، ويخوض تلاميذ وتلميذات سنة ثالثة اعدادي غداً الاثنين الموافق الـ 14-5/مايو/2018 امتحان مادة الهندسة في تمام الساعة التاسعة "9:00" وحتي الساعة الحادية عشر "11:00" بتوقيت مصر ، في جميع مراكز محافظة القاهره .

    هذا وقرر مراقب الدور سحب اواراق الاسئلة بعد عمل اتصالات مع ادارة الامتحانات بالمديرية التعليمية وتم تغير موعد الامتحان واضاف انه يجب الالتزام بالمواعيد الجديدة ، وشدد علي ضرورة ختم كافة الاوراق التي تم سحبها من الطلاب وعليه تم تغير طريقة توزيع اوراق الاجابة علي طلاب الشهادة الاعدادية ابتداءً من مادة الهندسة .

    واكدت صفحة شاومينج علي تسريب الامتحان بالاجابة قبل بدء الطلاب بنصف ساعة ، والجدير أن وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي ينفي ما يتم تداوله علي صفحات التواصل الاجتماعي وخاصة صفحة شاومينج بيغشش ويؤكد ان ما يتم تداولة ما هو الا تضيع لوقت وجهد الطالب الذي يجتهد طوال العام ويشدد علي عدم التعاون مع مثل هذه الصفحات الخبيصة التي تفسد عقول الطلبة والطالبات.

    نموذج اجابة امتحان الهندسة للشهادة الإعدادية