نتيجة سنة رابعة إبتدائي 2018 الترم الثاني يعيش طلاب الصف الرابع الإبتدائي حالة من الترقب الشديد، بعد ما أنهوا اختبارات الترم الثاني من العام الدراسي 2018، كما ينتظر أولياء الأمور نتيجة أبنائهم وسط حالة من القلق، مع كونها مرحلة انتقالية ‘الا أن ازداد مؤشرات البحث بالاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الإبتدائي للترم الثاني 2018 .

    اليوم السابع نتيجة سنة 4 رابعة إبتدائي 

    وقد أدي طلاب الصف الرابع امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2017-2018، في معظم محافظات الجمهورية، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن نتائج الطلاب خلال الأيام القادمة، ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة الصف الرابع الإبتدائي من خلال الرابط التالي موقع وزارة التربية والتعليم وينشر لكم موقع كل حصري نتيجة الصف الرابع الإبتدائي للعام الدراسي 2017-2018 بجميع محافظات الجمهورية : الإسكندرية -  القاهرة -  الأقصر -  أسيوط -  حلوان -  بورسعيد -  شمال سيناء -  جنوب سيناء -  دمياط، الشرقية -  الغربية -  المنوفية -  الدقهلية.

    نتيجة الصف الرابع الإبتدائي 2018 الترم الثاني اليوم السابع 

    وتابع موقع كل حصري مع طلاب الصف الرابع الإبتدائي، الذين أكدوا أن أسئلة الامتحان لم تخرج من الكتاب المدرسي، وفقاً لتعليمات وزارة التربية والتعليم، التي حرصت على الالتزام بأسئلة الكتاب المدرسي جدير بالذكر أعلنت بوابة التعليم الأساسي أنها سوف تنشر نتيجة امتحان الترم الثاني للصف الرابع الإبتدائي، بعد الإنتهاء من تصحيح أوراق الإجابة ورصد درجات الطلاب واعتماد الدرجات من وزارة التربية والتعليم.

    اليوم السابع نتيجة الصف الرابع الإبتدائي 2018 الترم الثاني بالاسم  

    وقد أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية التعليم أن الوزارة لم تتلقى أي شكوى بشأن سير عملية الامتحانات، من قبل الطلاب أو المدرسين، كما ينتظر الجميع أن يتم اعتماد النتيجة من قبل وزارة التعليم، ونشرها عبر المواقع المتخصصة لعرض نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية، بالإضافة إلى نشر النتيجة من خلال مواقع المحافظات.

    كما يمكنكم الإستعلام عن نتيجة الصف الرابع الإبتدائي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، عن طريق إدخال إسم الطالب ، ورقم الجلوس الخاص به ونتمني لكل طلاب الصف الرابع الإبتدائي النجاح والتوفيق.

    وللإستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني ، يرجي اتباع الخطوات التالية ، التي تساعدنا في جلب النتيجة الخاصة بالطالب او الطالبة ، فور اعلانها مباشرة .


    1. كتابة اسم الطالب ثلاثي .
    2. كتابة رقم الجلوس .
    3. كتابة البريد الالكتروني .
    4. كتابة المحافظة أو المركز التابع له الطلاب في تعليق منفصل.
    X