مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليزيربيي بث مباشر  , يلا شوت
    مباراة باريس سان جيرمان وليزيربيي اليوم الثلاثاء 8 مايو 2018 في المباراة النهائية لبطولة كأس فرنسا على ملعب سان دوني بفرنسا حيث حقق ليزريبي أحد أندية الدرجة الثالثة مفاجأة كبيرة بالتأهل للمباراة النهائية ليقابل العملاق باريس سان جيرمان في مباراة قوية وصعبة يتنافس فيها الفريقان على كأس فرنسا فهل يكون الحظ مع الفريق الصاعد أم مع الفريق الذي يملك خبرة وبطولات كثيرة هذا ما سوف نعرفه في المباراة القوية والمنتظرة والتي يحضرها رئيس جمهورية فرنسا الرئيس إيمانويل ماكرون وسط إجراءات أمنية مشددة.

    كما يتواجد في نهائي كأس فرنسا النجم نيمار من أجل مؤازرة فريقه باريس سان جيرمان ويعتبر هو الظهور الأول للاعب منذ اصابته كما يتواجد جماهير باريس سان جيرمان لتشجيع ناديها بقوة ، ومما لاشك فيه أن باريس سان جيرمان هو الفريق المرشح للفوز ببطولة كأس فرنسا نظرا للفارق الكبير في الامكانيات بين العملاق سان جيرمان صاحب لقب كأس فرنسا الذي يسعى للحفاظ على اللقب أمام فريق صاعد.

    يدخل ليزيريي نهائي كاس فرنسا بعد أن تمكن من الفوز على منافسه نادي تشامبلي بثنائية نظيفة في لفاء النصف نهائي حيث أحرز أهداف الفريق اللاعب فلوريان ديفيد و أمبروز جبوهو ليقضي على أي أمل لفريق شامبلي ويتأهل على حسابه للمباراة النهائية لكأس فرنسا تحت قيادة مدربه ستيفان ماسالا الذي حقق انجازا كبيرا عندما قاد فريق ينتمي للدرجة الثالثة لنهائي كاس فرنسا ويتقابل مع العملاق الباريسي باريس سان جيرمان الذي يحترم خصمه الصاعد ليزيريي.

    بينما يدخل نادي باريس سان جيرمان نهائي كأس فرنسا تحت قيادة المدير الفني أوناي إيمري الذي صرح أن لاعبيه لديهم حافز قوي للفوز بكأس فرنسا وقد شدد أنه لامجال للاستهتانة بفريق ليزيريبي كونه استحق الوصول للمباراة النهائية لذلك سوف يخوض لاعبي باريس سان جيرمان لقاء اليوم بقوة كبيرة من أجل حسم البطولة على حساب الخصم ، والجدير بالذكر أن العملاق الباريسي نادي باريس سان جيرمان قد حصد الثنائية هذا الموسم الدوري الفرنسي وكأس الرابطة واليوم يسعى لاضافة بطولة جديد وهي كأس فرنسا.

    موعد مباراة باريس سان جيرمان وليزريبي

    تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وليزريبي في نهائي كأس فرنسا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9:05 مساءا بتوقيت القاهرة والذي يوافق الساعة 10:05 بتوقيت مكة المكرمة بينما يأتي التوقيت في دولة الامارات في الساعة 11:05.

    القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليزريبي

    يتم نقل مباراة باريس سان جيرمان وليزريبي في نهائي كأس فرنسا عبر شبكة قنوات Bein Sports كونها الناقل الحصري لمباريات كأس فرنسا ويتم عرض المباراة تحديدا على Bein Sports HD1 ويعلق على المباراة خليل البلوشي.

    نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليزريبي

    فوز سان جيرمان بهدفين دون رد أحرزهم الأهداف تياغو موتا في الدقيقة 26 ، والهدف الثاني أحرزه اللاعب ادينسون كافاتي في الدقيقة 74، انتهت المباراة 2-0 وفاز باريس سان جيرمان بكأس فرنسا.

    X