محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على برايتون
    محمد صلاح يحرز الهدف الأول في شباك برايتون اليوم الاحد 13/5/2018 ويتقدم لنادي ليفربول على ملعب الانفيلد في الشوط الأول الدقيقة 26 وبذلك تتقدم ليفربول 1/0 في الجولة 38 من الدوري الانجليزي ، وبذلك يرفع محمد صلاح رصيده من الأهداف ليصل 32 في الدوري الانجليزي هذا الموسم .

    كما سجل اللاعب ديان لوفرين الهدف الثاني في الدقيقة 40 من الشوط الأول ليتقدم ليفربول 2/0، وفي الدقيقة 53 صنع محمد صلاح الهدف الثالث لنادي ليفربول وقام بتسجيله اللاعب سكولانكي في الدقيقة 53 وأصبحت النتيجة 3/0 لصالح ليفربول ، ومازالت المباراة لم تنتهي بعد ونتابع معكم نهاية المباراة ونتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم.

    محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على برايتون

    بعد احراز هدفي اليوم أصبح محمد صلاح أفضل هداف في الدوري الإنجليزي بعد أن حطم الرقم القياسي للثلاثي كريستيانو رونالدو وشيرار ولويس سواريز، وأصبح محمد صلاح رصيده من الأهداف 44 هدف في جميع المسابقات وبذلك تساوى مع رود فان نيستلروي الهولندي.

    ويحتل نادي ليفربول المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة وبذلك تفوق على تشيلسي صاحب المركز الخامس، بينما فريق برايتون يحتل المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة.

    نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون

    فوز ليفربول برباعية نظيفة دون رد أحرز أهداف ليفربول محمد صلاح أحرز الهدف الأول في الدقيقة 28 ، وأحرز اللاعب ديان لوفرين الهدف الثاني في الدقيقة 40، بينما الهدف الثالث صنعه بمهارة محمد صلاح وسجله في الشباك اللاعب سولانكي في الدقيقة 53 والهدف الرابع جاء في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء 4/0.

    محمد صلاح يتوج رسميا بلقب هداف الدوري الانجليزي للموسم 2017/2018

    حصد النجم المصري محمد صلاح لقب هداف الدوري الانجليزي البريميرليج موسم 2017/2018 وبذلك يكون الفرعون المصري هو أول لاعب مصري يحقق هذا اللقب، وقد سجل محمد صلاح 32 هدف في مسابقة الدوري الانجليزي وبذلك يكون تفوق على لاعب توتنهام  هاري كين .

    وبذلك يكون محمد صلاح ختم موسمه مع ليفربول خير ختام حيث حسم لقب هداف الدوري الانجليزي لصالحه بالاضافة لقود الريدز للفوز اليوم وضمان البقاء في المربع الذهبي والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

    ويذكر أن أمام ليفربول مباراة هامة أمام ريال مدريد في نهائي دور يأبطال أوروبا والتي ستقام يوم 26 من مايو الجاري ويضع الجماهير الإنجليزية أمال كبيرة على محمد صلاح في حسم اللقب أمام النادي الملكي.
    X