نطرح لكم موعد مباراة الإتحاد والفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين 2018  بدأت مواجهات كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم، يوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2018، حيث يشارك بالمواجهات 32 فريق، منهم 14 فريق بدوري المحترفين السعودي، و 16 من دوري الدرجة الأولي، أما الفريقين الآخرين فهم من الدرجات الأدني اللذان وصلا بعد مواجهاتهم خلال الدور التمهيدي ويعتبر موقع مكاني هو الموقع الرسمي لشراء تذاكر ماتش الإتحاد والفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

    وتعد هذه المواجهة هي الثانية من أهم المسابقات في المملكة العربية السعودية، بعد الدوري، كما تعد البطولة الثانية بعد كأس ولي العهد، والتي لعبت للمرة الاولي عام 1957، حتى عام 1990 ثم توقفت بسبب تغيير اسم الدوري السعودي إلى دوري خادم الشريفين، ودام هذا التوقف إلى عام 2008 ، ثم عاد الدوري بإسم الدوري الممتاز، ثم عاد الكأس مرة أخرى.

    موعد نهائي كأس خادم الحرمين 2018 و القنوات الناقلة

    وسوف يتم عرض مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الإتحاد والفيصلي، يوم السبت القادم الموافق 12 مايو ، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت القاهرة،وسوف تقام المباراة بإستاد مدينة الملك سلمان، وسوف تذاع المباراة عبر القناة السعودية الرياضية.

    كما يمكنكم الحصول على تذاكر حضور كأس خادم الحرمين الشريفين، في لقاء الفيصلي والإتحاد عن طريق موقع مكاني، وسوف يتم توزيع تذاكر الدرجة الموحدة بالمجان على جماهير الفريقين، كما يسمح لكل مشجع أن يحصل على 3 بطاقات لحضور كأس خادم الشريفين، أما عن المنصتين الفضية والذهبية سوف تكون مخصصة ل لدعوات فقط.

    كما أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم خلال شهر ديسمبر الماضي، عن جائزة قدرها 10 ملايين ريال سعودي للفائز بكأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، وجائزة قدرها 5 ملايين ريال للوصيف، كم تعد هذه الجائزة هي أكبر جائزة يتم تقديمها من إتحاد كرة بالشرق الأوسط.

    بطاقة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين:

    الموعدالمباراةالملعبالحكم
    السبت 12 مايو 2018 ميلادياً،
    26 شعبان 1439 هجرياً،
    19:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت مصر
    الفيصلي - الاتحادمدينة الملك سلمان الرياضيةفهد المرداسي