موعد مباراة نهائي كأس مصر
    ننشر لكم موعد مباراة نهائي كأس مصر والتي تحدد الزمالك أحد أطرافها والذي تأهل للمباراة النهائية عقب الفوز على حساب الدراويش برباعية نظيفة دون رد، كما تحدد الطرف الثاني لمباراة نهائي كأس مصري والذي يتقابل مع نادي الزمالك حيث فاز سموحة على الأسيوطي لتصبح المواجهة بين الزمالك وسموحة في مباراة نهائي مصروالمنافسة على البطولة حيث يسعى سموحة لتحقيق انجازبالفوزبـ بطولة كأس مصر 2018.

    موعد مباراة نهائي كأس مصر

    قرر الاتحاد المصري لكرة القدم موعد نهائي كاس مصر يوم الثلاثاء 15 مايو 2018 على ملعب برج العرب.

    وينتظر نادي الزمالك الفائز من سموحة والأسيوطي اليوم ليعرف نظيره ومنافسه في مباراة نهائي مصر، وقد أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن خالد جلال المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك سوف يستمر مع الفريق خلال الموسم القادم وتم رفض التعاقد مع المدير الفني السويسري جريستيان جروس، نظرا للنتائج الايجابية وتحسن مستوى الفريق منذ تولي خالد جلال مهمة تدريب نادي الزمالك بدءا من مباراة القمة 116 التي فاز فيها الزمالك وحتى التأهل لنهائي كأس مصر والفوز على الدراويش.

    مباراة سموحة والأسيوطي

    سوف تقام مساء اليوم مباراة نصف نهائي كأس مصر بين سموحة والأسيوطي لتحديد منافس الزمالك على البطولة في المباراة النهائية، ومما لاشك فيه أن مباريات الكأس تحمل العديد من المفاجآت حيث أنها مباراة ذهاب بلا عودة أي ان النتيجة تتحدد خلال مباراة واحدة ومن هذه المفاجآت تمكن الأسيوطي من اقصاء الأهلي من البطولة وأصبح قاهر الأهلي.

    ويلتقي قاهر الأهلي بسموحة اليوم وسط ترقب الجماهير لمباراة هامة وقوية، حيث فوجيء الجميع بتفوق أداء الفريق الأسيوطي تحت قيادة علي ماهر الذي حق نتائج ممتازه مع فريقه ونجح في أن يصل فريق صاعد للدوري المصري ثم يتأهل للمباراة القبل نهائية، فهل تكتمل المفاجآت ويصل الأسيوطي للمباراة النهائية على حساب سموحة الذي يلعب على أرضه ، هذا ما سوف تجيب عنه مباراة اليوم سموحة والأسيوطي ومعرفة من يتقابل مع الزمالك في نهائي كاس مصر.

    حيث يطمح علي ماهر أن يعبر عقبة سموحة اليوم ليتقابل مع الفارس الأبيض في نهائي كأس مصر ويقهر الزمالك كما فعل مع الأهلي لينقش اسمه في سجل التاريخ، فكل شيء وارد في كرة القدم ولكن لن نستبق الأحداث وننتظر من يتقابل مع الزمالك ويفوز اليوم.

    تحديث ..فاز سموحة على الأسيوطي بركلات الترجيح 5/4 وبذلك تحدد الطرف الثاني لمباراة نهائي مصر، حيث يقابل الزمالك سموحة في المباراة النهائية للبطولة.