صور دعاء اليوم السادس من رمضان 2018 مكتوب يأتي شهر رمضان من كل عام بالفرحة والسرور والروحانيات الإيمانية على العالم الإسلامي، والعربي حيث يتبادل فيه المسلمون التهنئة بعضهم البعض وهم في فرحة شديدة لما في هذا الشهر الفضيل من بركة ومغفرة، وفيه يتقابل الأقارب والأهل والأصحاب، وتكثر فيه العزومات للإفطار كل هذه الروحانيات والأجواء التي يشعر بها المسلم قد تكون من أفضل الأيام خلال العام بأكمله.

    ادعية سادس يوم رمضان وثوابة وفضلة 

    وشهر رمضان الكريم هو الشهر الذي فضله الله سبحانه وتعالى عن الشهور العربية كلها، وأنزل فيه القرآن الكريم ، حتى يكون هداية للناس أجمعين، حتى يتبين لهم الضلال من الهدى، والخير من الشر.

    وفي شهر رمضان أيضاً الرحمة والمغفرة والعتق من النار، كما قال الرسول الكريم فهنيئاً لمن يفوز بالثلاث، وصيام شهر رمضان الذي هو الركن الرابع من أركان الإسلام كما أمرنا الله سبحانه وتعالى بالصيام فيه، وللصيام فوائد عظيمة للإنسان فهي تعوده على الصبر والإحساس بالفقراء وما يشعرون.

    وعليك عزيزي القارئ أن تصل رحمك خلال شهر رمضان المبارك حتى يفتح الله لك أبواب رحمته، وتنال رضا الله سبحانه وتعالى و تحظى برعايته وغفرانه.

    دعاء سادس يوم رمضان وثوابة وفضلة 

    عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:

    "اللَّهُمَّ لَا تَخْذُلْنِي لِتَعَرُّضِ مَعَاصِيكَ، وَ أَعِذْنِي مِنْ سِيَاطِ نَقِمَتِكَ وَ مَهَاوِيكَ‏، وَ أَجِرْنِي مِنْ مُوجِبَاتِ سَخَطِكَ، بِمَنِّكَ وَ أَيَادِيكَ يَا مُنْتَهَى رَغْبَةِ الرَّاغِبِينَ ".

    ثواب هذا الدعاء في اليوم السادس من رمضان 2018 

    "مَنْ دَعَا بِهِ أَعْطَاهُ اللَّهُ تَعَالَى أَرْبَعِينَ أَلْفَ مَدِينَةٍ، فِي كُلِّ مَدِينَةٍ أَلْفُ أَلْفِ بَيْتٍ، فِي كُلِّ بَيْتٍ أَلْفُ سَرِيرٍ طُولُ كُلِّ سَرِيرٍ أَلْفُ ذِرَاعٍ، عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ لَهَا أَلْفُ ذُؤَابَةٍ يَحْمِلُ كُلَّ ذُؤَابَةٍ سَبْعُونَ خَادِماً".

    دعاء اليوم السادس من رمضان