نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2018 الفصل الدراسي الثاني
    ينتظر أهالي محافظة بني سويف نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني للاطمئنان على أبنائهم حيث أنها سنة هامة في حياة الطلاب يتم بعدها الانتقال من المرحلة الابتدائية للمرحلة الاعدادية ورغم أن سنة 6 لم تصبح شهادة الا أن الأباء يعتبرونها كذلك ويعطونها أهمية كبيرة لذلك سوف ننشر لكم نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر موقع الوزارة برقم الجلوس.

    نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2018 الفصل الدراسي الثاني

    وقد تقدم لأداء امتحانات الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني 57 ألف و429 طالب وطالبة حيث تم توزيعهم على 438 لجنة ادارية في الادارات التعليمية السبعة تم توزيعها كالآتي 84 لجنة في بني سويف و 61 لجنة في ناصر و74 لجنة في ببا و60 لجنة في الواسطى و60 لجنة في الفشن و38 لجنة في سمسطا و61 لجنة في اهناسيا وقد تمت عملية الامتحانات بسلام، وتجري الان انهاء عملية التصحيح ورصد الدرجات ليتم اعلان النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة.

    الاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائية 2018

    أكد ثروت محمد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف أن عملية التصحيح أوشكت على الانتهاء حيث أنها تمت بنزاهة وشفافية تامة وحصل كل طالب على درجاته التي يستحقها بالكامل وسوف يتم نشر النتيجة على موقع الوزاة فور اعتماد وكيل الوزارة للنتيجة خلال ساعات انتظرونا.

    رابط مباشر نتيجة سنة 6 ابتدائي اخر العام

    سيتم اعلان نتائج المرحلة الابتدائية في محافظة بني سويف من خلال الادارة التعليمية للمحافظة حيث يتم استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر موقع الوزارة الرسمية الفصل الدراسي الثاني وللبحث عن نتائج  ابتدائية محافظة بني سويف والقاهرة وجميع المحافظات الدخول على هذا الرابط من هنا.

    وفي حالة صعوبة استخراج النتيجة من موقع الوزارة يمكنكم ترك رقم الجلوس واسم المحافظة في التعليقات وسوف نرد عليكم بالنتيجة فور ظهورها مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع أبنائنا الطلاب.
    X