متابعة تفاصيل مسلسل أيوب الحلقةالحلقة 12 الثانية عشر اعتاد الفنان "مصطفي شعبان" أن يخوض المنافسة الدرامية خلال شهر رمضان المبارك، وفي هذا العام يطل علينا الفنان"مصطفي شعبان" من خلال المسلسل الدرامي "أيوب" الذي يذاع علي شاشة قناة الحياة في الساعة الثانية عشر صباحاً"منتصف الليل" ، ويعرض أيضاً على قناة زي الوان الساعة العاشرة مساءً.

    و مسلسل أيوب من اخراج "أحمد صالح" وتأليف الكاتب "محمد سيد بشير"، ومن إنتاج "تامر مرسي"، والمسلسل من بطولة نخبة كبيرة من فناني الدراما المصرية، حيث يشارك الفنان "مصطفى شعبان "بطولة مسلسل أيوب ، النجمة الشابة "أيتن عامر" ، "هنا الزاهد"، "ميرهان حسين"، "محمد لطفي"، "ندى بهجت"، "حسن حسنى".

    أحداث مسلسل أيوب Ayoub الحلقة الثانية عشر "12" 

    وتدور أحداث مسلسل أيوب حول شاب في مقتبل العمر يبحث عن فرصة عمل جيدة، حتى يستطيع أن يحصل على وظيفة في بنك، وبعد فترة قصيرة من توليه العمل في البنك يدبر له أحد الأشخاص مكيدة، ليدخل السجن ظلماً، وهذا ما يجعل "أيوب" شخصاً آخر من داخل أسوار السجن، ثم يخرج ويبدأ رحلته في الانتقام من الذين دبروا له مكيدة لحبسه لسنوات ظلماً.

    كما تقوم الفنانة أيتن عامر بتجسيد دور أخت أيوب، وتجسد الفنانة "هنا الزاهد" ابنة عمته، أما الفنانة سلوى عثمان فتقوم بدور عمة الفنان "مصطفى شعبان"، وتجسد الفنانة "ميرهان حسين" زوجة الفنان "مصطفى شعبان".

    ونشرت الفنانة"أيتن عامر" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قبل بدء المسلسل على شاشة قناة الحياة، مطالبة من جمهورها أن يستعد لمشاهدة مسلسل أيوب، وأن دورها قوي للغاية، كما طالبتهم بعدم كره دورها خلال المسلسل.

    كما قام فريق عمل مسلسل "أيوب" الذي يعرض عبر شاشة قناة الحياة، بإغلاق جميع الصفحات الوهمية والموجودة بإسم "مسلسل أيوب" ، وقامت أسرة العمل بعمل حساب رسمي بعنوان "مسلسل أيوب – Ayoub"، وهذا برعاية شركة متخصصة في مواقع التواصل الإجتماعي.

    وجدير بالذكر أن السيناريست "محمد سيد بشير" مؤلف العمل كتب على صفحته الشخصية "فيس بوك" :"تم غلق الصفحات الغير رسمية وعمل صفحة بإسم المسلسل لتوحيد جمهور مسلسل "أيوب".

    كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل أيوب نسبة مشاهدة عالية، كما كشفت الحلقة عن المأساة والحزن الذي يعاني منه أيوب ، بجانب مواقف الندالة التي يتعرض لها من المحيطين به، ومن بينهم "أيتن عامر" شقيقة أيوب بالمسلسل التي لا تهتم بشئ سوى نفسها فقط.

    ونستعرض لكم أهم أحداث الحلقات السابقة حتي حلقة اليوم من مسلسل أيوب

    1_ معاناة أيوب من كثرة الديون والتي بلغت حوالي 40 ألف جنيه، بسبب تكلفة زواج أخته.
    2_ يتناقش أيوب مع التجار حتى يؤجل موعد استحقاق الكمبيالات ولكنه لم يستطيع إقناعهم.
    3_ يقوم التاجر "محمد لطفي" بالإعتداء على عائلة أيوب لعدم حصوله على أموال منه، وعندها أعجب بزوجة "أيوب " الذي يراها للمرة الاولى عند اقتحامه المنزل.
    4_ يظهر النجم "محمد دياب" الذي يقوم بدور خطيب أيتن عامر ومحامي ، ل يتناقش مع الديانة ويؤجل موعد استحقاق الكمبيالات ل بعد إتمام عقد القران.
    5_ لا ثم تتشاجر الفنانة أيتن عامر مع ميرهان حسن وتضربها وهي حامل وتتسبب في إدخالها المستشفى وتعرض الجنين لحالة حرجة.
    6_ يتخلى عنه خطيب أخته عندما طلب منه أن يدبر له جزء من مصاريف المستشفي، ويخبره أنه لم يؤجل موعد الزفاف.
    7- يتنفق المحامي و التاجر حسن الوحش على الحصول على زوجة أيوب مقابل مبلغ مالي للمحامي.
    8- مساعدة مايكل صديق أيوب في البنك ، وهو الوحيد الذي وقف معه في هذه المحنة، ثم تتحسن حالة زوجة أيوب وتخرج من المستشفى بعد إسعافها.
    9- يعاني أيوب من قلة المال، مما يجعله يعمل بأكثر من مهنة، ليدبر حق الكمبيالات إلى التجار.
    10- يتم القبض على أيوب بسبب الكمبيالات خلال الإحتفال بعرس أخته ، ويتم حجزه وترحيله إلى السجن، أما أخته تستمر في الاحتفال ولا تهتم لما حدث لأخيها.
    11- تتوفى والدة أيوب بعد القبض عليه أثناء فرح شقيقته .

    لمتابعة الحلقة القادمة ابحث في جوجل (مسلسل أيوب علي كل حصري) ونتمني لكم مشاهدة طيبة 


    X