شهد لقاء نادي الأهلي السعودي ونادي السد القطري هذا اللقاء يعتبر الفرصة الاخيرة والذهبية الي كل من الفريقية لتعويض هذا الموسم الذي يعتبر مخيب للامال لكلا الفريقين قد حدث لقاء بين الفريقين في الاسبوع الماضي في الدوحة وقد حسم فريق السد صاحب الارض النتيجة حيث فاز علي نظيرة السعودي بهدفين مقابل هدف واحد والذي جعل له الافضلية في العبور الي دور ربع النهائي في خلال مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي . يتمني ان يحدث الحسم في مبارة الإياب في جدة يوم الاثنين لكي يحصل علي تصريح صعوده الي ربع النهائي في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لهذا الموسم موسم 2018.

     في دوري ابطال اسيا. اما بالنسبة للنادي الاهلي السعودي فقد حصل علي الترتيب الثاني في الدوري السعودي خلف فريق الأهلي الفائز بفارق نقطة واحدة . يقوم بقيادة فريق الاهلي السعودي المدرب التونسي فتحي الجبالي والذي يبحث مع فريقه علي الحصول علي لقبه الاول في كأس الاتحاد الاسيوي بعد ان حصل علي المرتب الثاني في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي خلال الموسمين 1986 وموسم 2012.

    يفتقد نادي الاهلي السعودي عدد من لاعبيه المهمين والمؤثرين في تشكيله حيث يعتبر من ابرو النجوم المتغيبين عن المباراة تيسير الجاسم وياسر المسيليم ويرجع غيابهم الي تواجدهم مع النتخب السعودي في معسكر التدريب الخاص بخوص كأس العالم في روسيا وايضا من النجوم المتغبيبن ولكن هذه المره بسبب الاصابة هم حسين المقهوي وعلي عواجي ولكن هذا ليس كل ما لدي الفريق من مفاجئات حيث سوف ينضم الي تشكيل الفريق اللاعب عقبل بلغيث العائد من الاصابة وايضا اللاعب سلمان المؤشر الذي لم يوجد في المبارة السابقة بسبب ايقافه.

    يلا شوت بدون تقطيع مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والسد القطري  علي الجانب الاخر فان نادي السد القطري بقيادة المدرب البرتغالي جوزفالدوفيريرا يسعي الي الحصول علي لقب كأس الاتحاد الاسيوي لكي يعوض فشله في المسابقات المحلية التي قامت في قطر خلال هذا الموسم حيث لم يستطيع الحصول علي كأس الامير او كأس قطر ولكن اكتفي بإحراز كأس السوبرية القطرية يحتاج نادي الجزيرة الي التعادل لكي يحصل علي تذكرةعبوره الي ربع نهائي كأس الاتحاد الاسيوي سيتم عرض المبارة من خلال شبكة بين سبورت الرياضية القطرية بث.

    موعد مباراة الأهلي والسد اليوم

    تنطلق مباراة الأهلي والسد اليوم الإثنين 14 مايو في تمام الساعة "9:40" التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة "20:40" العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية القنوات الناقلة مباراة الاهلي السعودي ضد السد القطري اليوم beIN SPORTS بي ان سبورتس .

    نتيجة مباراة الأهلي السعودي والسد القطري

    انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 .