تقام مباراة نادي القوة الجوية ونادي العهد اللبناني ضمن مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لعام 2018 سوف تقام المباراة في يوم 15-5-2018 ستقام المباراة علي ارض ستاد المدينة الرياضي معقل نادي العهد اللبناني مباراة الذهاب التي قامت بين نادي القوة الجوية ونادي العهد اللبناني انتهت بفوز نادي القوة الجوية بثلاث أهداف مقابل هدف في مباراة التي قد اقيمت علي ملعب القوة الجوية.

    وكان نادي القوة الجوي قد خسر أيضاص في مباراة الذهاب والتي اقيمت علي ارضه يحاول فريق العهد اللبناني في هذه المباراة الفوز لكي يعادل خسارته ولان موقفه ضعيف في الصعد الي ربع نهائي كأس الاتحاد الاسيوي مقابلة القوة الجوية ضد العهد اللبناني في نصف نهائي غرب آسيا بث مباشر.

     تعتبر هذه المباراة من المباريات الهامة والقوية التي سوف تقام في كأس اللاتحاد الاسيوي حيث تتم بين فرقتين عربيتين الجدير بالذكر ان نادي العهد يلعب علي تاكيد فوزه فبالرغم من فوزه علي فريق العهد اللبناني الا انه يهدف الي الحصول علي الفوز في هذه المباراة الاخري.

    يطمح نادي القوة الجوية الي تسجيل هدفين في شباك نادي العهد اللبناني وذلك لتعويض خسارته في مباراة الذهاب ولكن هذا صعب جدا ولكن لا يوجد في كرة القدم مستحيل وكل النتائج يمكن ان تتغير في اخر دقائق من عمر المباريات تعتبر هذه المباراة من اكثر المبارايات التي ستقام او اقامت في كأس الاتحاد الاسيوي هذا العام قوة واثارة وينتظرها الكثيرون حول العالم.

    موعد لعبة القوة الجوية والعهد والقنوات الناقلة 

    سوف تتم إذاعة المباراة علي قنوات بي ان سبورت 6 لم يتم تحديد معلق المباراة لحد الان حكم المباراة : مينوروتوجو اما بخصوص موعد المباراة تنطلق مباراة القوة الجوية اليوم في تمام الساعة الـ 2:00 بتوقيت مصر والـ 3:00 بتوقيت المملكة العربية والـ 4:00 بتوقيت الامارات .

    نتيجة مباراة القوة الجوية والعهد اللبناني

    انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لهدفين ..
    X