نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والجزيرة الأردني اليوم وذلك في خلال مبارايات إياب ربع نهائي مسابقة كأس الاتحادي الاسيوي لعام 2018 سوف يلتقي نادي الفيصلي الاردني مع نادي الجزيرة الاردني في عاصمة الدولة الاردنية عمان . وهي من المبارايات المرتقبة خلال كأس الاتحاد الاسيوي وذلك فهي من اشد اللقاءات العربية خلال كأس الاتحادي الاسيوي في نسخة 2018.

     في مباراة الاسبوع المنصرف تمت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين حيث احرز كل فريق من الفريقين هدف نظيف . رغم التعادل الا ان فريق الفيصلي الاردني لا يحتاج للكثير لكي يحصل علي التأهل الي ربع نهائي كأس الاتحاد الاسيوي ولذلك فهو يحتاج الي التعادل السلبي لكي يصعد الي دور ربع النهائي من البطولة . خلال مباراة اليوم هو لا يحتاج الي احرارز اي اهداف لكي يحصل علي مبتغاه وهو الوصول الي ربع نهائي كأس الاتحاد الاسيوي في خلال رحلته الي للفوز بكأس الاتحاد الاسيوي لعام 2018

     علي الرغم من فرصة نادي الفيصلي الاردني في الصعود الي ربع نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لهذا الموسم الا ان الموسم الحالي من اكثر المواسم التي يعاني بها نادي الفيصل الاردني حيث قام بخسارة كل الالقاب التي قام بالمنافسة عليها خلال هذا الموسم فلقد خسر لقب الدوري الاردني لصالح فريق الوحدات الاردني . وبالنسبة الي كأس الاردن لقد غادر فريق الفيصلي الاردني المسابقة مبكرا جدا .

    اما بالنسبة الي الفريق الاخر فريق الجزيرة الاردني فالوضع معكوس حيث ان فريق الجزيرة الاردني حصل علي المركز الثالث في مسابقة الدوري الاردني الا انه لم يتمكن من المشاركة في اي مسابقة من مسابقات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ولكن رغم ذلك نجح فريق الجزيرة في الوصول الي المباراة النهائية في مسابقة كأس الاردن حيث اصبح لقب كأس الاردن علي بعد خظوة منه حيث انه سوف يقابل نظيره الاردني فريق شباب الاردني في تمام الثامن عشر من مايو الحالي.

     تعتبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لذلك سوف يتم نقل مباراة نادي الفيصل الاردني ونادي الجزيرة الاردني من خلالها وذلك سوف يتم في خلال الساعه السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكه المكرمة وسوف يقوم المعلق خالد الغول بالتعليق علي المباراة.

    موعد مباراة الفيصلي الأردني والجزيرة الأردني

    موعد مشاهدة مباراة الفيصلي الأردني والجزيرة الأردني اليوم اليوم في تمام الـ 20:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 19:00 مساءاً بتوقيت مصر .

    نتيجة مباراة الفيصلي والجزيرة 

    انتهت المباراة بفوز الجزيرة بهدف علي الفيصلي ويصعد الي نهائي كأس الاتحاد الاسيوي 2018 ....