موعد مباراة  الأهلي والترجي التونسي
    يلتقي الأهلي والترجي التونسي مساء الجمعة 4/5/2018 على ملعب برج العرب بالأسكندرية حيث يستضيف النادي الأهلي نظيره التونسي في افتتاح البطولة الإفريقية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة قوية من العيار الثقيل حيث ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي،وسوف ننشر لكم من خلال هذا التقرير توقيت مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة للمباراة تابعونا.

    مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

    تأتي مواجهة الأهلي مع الترجي التونسي في ظل ظروف صعبة يمر بها النادي الأهلي حيث قدم مؤخرا سلسلة من النتائج السلبية بدءا من خسارته مباراة القمة 116 لصالح نادي الزمالك مما أغضب الجماهير الأهلاوية ولم يكن هذا هو التعثر الوحيد الذي يمر به المارد الأحمر بل أنه خرج من بطولة كأس مصر لصالح الفريق الأسيوطي في مباراة ربع نهائي كأس مصر بنتيجة 1/0 مما جعل المارد يخوض مباراة اليوم تحت ظروف نفسية سيئة.

    تعتبر مباراة اليوم لها وضع خاص للنادي الأهلي حيث لابد من تحقيق الفوز اليوم في بداية مشوار بطولة أفريقيا من أجل استعادة نغمات الفوز وثقة الجماهير الغاضبة لأن أي تعثر اليوم سوف يكون مؤشر خطير لفشل الأهلي في تحقيق البطولة أو العودة للانتصارات من جديد وربما يتم اقالة المدير الفني حسام البدري الذي اتهمه الجميع منذ الخروج من الكأس أنه يلعب بدون فكر وأنه يعتمد على اللاعبين فقط في الانتصارات وعندما تغيب عدد من النجوم لم يصبح قادر على الفوز، وسوف نتابع نتائج المارد الأحمر وهل يفيق من كبوته أم أنه في مأزق حقيقي؟؟.

    بينما يدخل الترجي التونسي على أمل الفوز في ضربة البداية للبطولة والثأر من المارد الأحمر الذي كان سببا في توديعه البطولة في الدور الربع نهائي بمجموع اللقائين بنتيجة 4/3، مما يجعل المباراة قوية من الجانبين.

    الخطيب يحضر مباراة الأهلي والترجي التونسي لتشجيع المارد الأحمر

    قطع رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب رحلته العلاجية وعاد إلى مصر واجتمع مع اللاعبين هو وحسام البدري وطالبهم بيبو بضرورة استعادة روح العزيمة والاصرار على الفوز المعهودة لدى النادي الأهلي حيث أنها مفتاح الفوز في البطولات والمباريات الهامة وهي كلمة السر لتخطي العقبات واستعادة نغمات الفوز من جديد وسوف يحضر الخطيب المباراة من أجل تشجيع اللاعبين.

    ويذكر أن النادي الأهلي يفتقد جهود عدد من نجومه للاصابة مثل المغربي وليد آزارو واللاعب أجايي بينما سوف يستعيد جهود أكثر من لاعب منهم سعد سمير الذي تماثل للشفاء واللاعب علي معلول وينتظر جماهير المارد الأحمر تقديم مستوى جيد والفوز على الضيف في أولى مشوار البطولة الإفريقية.

    موعد مباراةالأهلي والترجي التونسي

    تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، بينما بتوقيت دولة الإمارات يكون الساعة الحادية عاشرة.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

    سيتم عرض مباراة الترجي التونسي حصريًا على قناة bein sport ويتم عرض برنامج الاستوديو التحليلي الذي يقدمة كوكبة من الاعلاميين الرياضين يتحدثون عن تشكيل كل فريق وفرصه في الفوز.
    X