ظهرت الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنوفية 2018 الفصل الدراسي الثاني ، وقام السيد اللواء احمد عتمان بإعتمادها بنسبة نجاح 70.78% صباح اليوم الاثنين الموافق الـ 28-5/مايو/2018 والان بدء الجميع يبحث عن العشرة الاوائل في الشهادة الاعدادية بالمنوفية وعبر هذا التقرير سوف نعمل علي اداراج الطلاب الاوائل في جميع مراكز المحافظة.

    نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية بالاسم 2018

    وبات الجميع يبحث عن موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية للحصول علي نتائج الشهادة الاعدادية بالاسم دور مايو 2018 والتي تقدم اليها ما يقرب من 62 الف و 956 طالب وطالبة وكان عدد الطلاب الحاضرين في اللجان وفقاً للكشوفات الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية 62 الف و 829 طالب وطالبة وسوف نقوم بجلب النتيجة في كافة المراكز بالمحافظة.

    نتيجة الشهادة الاعدادية مركز أشمون - نتيجة الشهادة الاعدادية مركز الباجور - نتيجة الشهادة الاعدادية مركز بركة السبع - نتيجة الشهادة الاعدادية مركز منوف.

    نتيجه الترم الثاني للشهاده الاعداديه بالمنوفيه

    وعليه صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية " مختار شاهين" ان نسبة النجاح هذا العام فاقة الاعوام الماضية والتي بلغت 70,78 في المئة وذلك في المدارس الرسمية والمنازل والرياضة وللإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية "نتيجة 3 اعدادي" بالاسم يمكنكم الدخول عبر الرابط التالي ( أضغط هنــا) أو من خلال كتابة بعض البيانات الخاصة بالطالب او الطالباة ، يتبع.

    البيانات المطلوبة هي :

    1. كتابة الاسم الثلاثي.
    2. كتابة المركز .
    3. كتابة رقم الجلوس.
    4. كتابة البريد الالكتروني ان وجد.

    أوائل نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2018 بالاسم :