مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر
    مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الخميس 12/4/2018 ماتش الزمالك يواجه الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري والجولة 31 حيث يستضيف نادي الزمالك الاتحاد السكندري ضيفا على أرضية استاد القاهرة الدولي واللقاء المرتقب حيث يطمح نادي الزمالك اليوم لمصالحة جماهيره الغاضبة والبحث عن نغمات الفوز والخروج من الكبوة التي يمر بها، وكذلك يسعى نادي الثغر أن يقدم مباراة قوية مستغلا ضعف أداء الزمالك في المباريات الأخيرة مما يجعل أمامنا مباراة قوية من الجانبين حيث يكون هدف كل فريق هو الفوز بالثلاث نقاط.

    يدخل الزمالك لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة، حيث فاز الأبيض في 16 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مباريات ويخوض لاعبي القلعة البيضاء لقاء اليوم وهو في حالة نفسية سيئة بعد سلسلة النتائج السلبية التي يحققها سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي فقد خسر الزمالك في الجولة السابقة لصالح مصر المقاصة بهدف دون رد وفي الجولة التي تسبقها أيضا خسر لصالح الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وبذلك اتسع الفارق بينه وبين الدراويش ليصبح 6 نقاط كاملة، وبفارق 5 نقاط عن المصري الذي لدية ثلاث مؤجلات، وبذلك فقد تضاعف الأمل لدى الزمالك للوصول لوصافة الدوري التي يحتلها الدراويش برصيد 60 نقطة بينما حسم المارد الأحمر لقب الدوري مبكرا قبل نهاية الدوري.

    ومازال الزمالك لديه أمل أن يصل للوصافة وقد طالب ايهاب جلال لاعبيه بضرورة نسيان الاخفاقات الأخيرة وتجاوزها وتقديم عروض جيدة في الأربعة مباريات الأخيرة من الدور يالمصري من أجل الوصول للوصافة ومصالحة الجماهير الغاضبة، كما أن الوصافة هي التي تمنحه المشاركة في البطولة الإفريقية الموسم القادم لذلك سيظل الزمالك متمسك بسعيه لتحقيق الفوز واكتشاف نغمات الفوز المفقودة .

    وقد شهد نادي الزمالك أجواء ساخنة بعد أن أعلن المدير الفني ايهاب جلال استقالته عقب خسارة الزمالك أمام مصر المقاصة في الجولة الماضية، ومما أشعل الأجواء قبول مرتضى منصور للاستقالة ولكن رجع ايهاب جلال في قرار الاستقالة وقرر الاستمرار حتى نهاية هذا الموسم ليقود مباراة الاتحاد اليوم في اللقاء الذي يبحث الزمالك من خلاله عن الفوز وتحقيق سيناريو نتيجة الدور الأول والفوز على الاتحاد السكندري.

    على الجانب الاخر يخوض الاتحاد السكندري لقاء اليوم وهو في المركز الثاني عشر ويمتلك 36 نقطة حيث فاز في ثمانية مباريات وتعادل في 12 مباراة بينما خسر 10 مباريات، ويسعى زعيم الثغر استغلال تراجع أداء الزمالك وتحقيق فوزا غاليا اليوم في لقاء مليء بالقمة والإثارة وصرح محمد عمر المدير الفني للاتحاد السكندري، أن أمام فريقه ثلاث مباريات هامية يسعى للفوز بهما من أجل تحسين ترتيبه وأن ينهي الموسم في مركز متقدم.

    تاريخ مواجهات الفريقان

    لقد تقابل الفريقان 115 مباراة في مباريات الدوري تمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 92 مباراة كانت أخرهم الفوز في الدور الأول بالموسم الحالي وكانت النتيجة فوز الزمالك بهدفين دون رد، بينما فاز الاتحاد 19 مرة وجاء التعادل بين الفريقين في 4 لقاءات.

    موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

    ستنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الخميس 12/4/2018 في تمام الساعة "20:00" الثامنة بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية في تمام "21:00" التاسعة مساءا.

    القنوات الناقلة لمبارا الزمالك والاتحاد السكندري

    سوف تكون مباراة الزمالك والاتحاد السكندري منقولة عبر الثلاث قنوات التي تملك حق عرض مباريات الدوري المصري بشكل حصري وهذه القنوات هي.
    1. قناة النيل للرياضة Nile Sports.
    2. ;قناة دي إم سي سبورت dmc SPORTS .
    3. ;قناة أون سبورت ON SPORTS.

    نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

    فوز الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف أحرز أهداف الاتحاد السكندري خالد الغندور في الدقيقة 79 وفي الدقيقة 82 يحرز ويلسون الهدف الثاني ، بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد باسم مرسي في الدقيقة 20، وبذلك يتوقف رصيد الزمالك عند 54 نقطة، انتهت المباراة 2-1.