مع اقتراب شهر رمضان المبارك تم الإعلان عن جميع مواعيد عرض مسلسلات شهر رمضان 2018 حيث شملت خريطة المسلسلات العديد من ممثلين الدراما والكوميديا الذين تابعناهم على الشاشة الصغيرة طوال الأعوام الماضية، هذا بالإضافة إلى إنضمام الكثير من النجوم الجدد الصاعدين، وسوف تقوم العديد من القنوات الفضائية الخاصة سواء كانت مصرية أو عربية بشراء حقوق البث للعديد من تلك المسلسلات، ومن أمثلة تلك القنوات:- قناة دي ام سي، وقناة السعودية، وقناة أبو ظبي، وقناة سي بي سي، وقناة النهار والعديد من القنوات الفضائية الأخرى الغير مشفرة.


    وقد واصل العديد من كبار الممثلين أعمالهم الفنية لهذا العام، مثل يحيى الفخراني وعادل إمام، وأيضا نيللي كريم ومحمد هنيدي، ولم تخل الخريطة من الممثلين الجدد وأيضا نجوم مسرح مصر مثل علي ربيع ومصطفى خاطر، كما انضم العديد من الكوميدين في بعض الأعمال الفنية مثل أكرم حسني وأحمد أمين، وسوف نقدم لكم الآن بعض تلك الأعمال الفنية :-

    . مسلسل عوالم خفية (بطولة الفنان الكبير عادل إمام وإخراج رامي إمام).

    . مسلسل بالحجم العائلي (بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني وإخراج هالة خليل).


    . مسلسل عزمي وأشجان (وقد تشارك فيه الزوجين إيمي سمير غانم وحسن الرداد في أول تجربة تليفزيونية لهما معا، والمسلس من إخراج إسلام خيري).

    . مسلسل ضد مجهول (بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وإخراج طارق رفعت).

    . مسلسل نسر الصعيد ( بطولة الفنان محمد رمضان وإخراج ياسر سامي).

    . مسلسل منطقة محرمة (بطولة الفنان خالد نبوي وإخراج محمد بكير).

    . مسلسل كلبش 2 (بطولة الفنان أمير كراكة وإخراج بيتر ميمي).

    . مسلسل سك على إخواتك (بطولة الفنان علي ربيع وإخراج وائل إحسان).

    . مسلسل الوصية ( بطولة كل من أكرم حسني وأحمد أمين وإخراج خالد الحلفاوي).

    . مسلسل أيوب (بطولة الفنان مصطفى شعبان ومن إخراج أحمد صالح).

    . مسلسل المعجزة (بطولة الفنانة دينا الشربيني وإخراج شريف إسماعيل).

    ومن المتوقع أن تكون المسلسلات المصرية هي الأقوى لهذا العام، وخاصة بوجود عدد كبير من المثثلين الكبار والمشاهير من نجوم الكوميديا والدراما، ومشاهير الأعوام السابقة والعديد من الوجوه الجديدة.