مسلسل رحيم على سى بى سى رمضان 2018
    مواعيد عرض واعادة مسلسل رحيم والقنوات الناقلة لمسلسل احمد السقا وياسر جلال في رمضان والان ومع انتظار الشهر الكريم والمسلسلات المصاحبة له كعادة كل عام من حيث تواجد المسلسلات التى يكون فيها تسلية ومتعة للشعب المصرى قبل وبعد الإفطار حيث سيكون لدينا هذا العام فى رمضان 2018 عملا جديدا وله مشاركة نجومية محترفة ولم تسبق وأن تواجدت فى مثل هذا العمل الرائع.

    حيث اشترك النجم الشاب المحبوب من الشعب المصرى والذى يشتهر دائما بأدواره الحركية فى أفلام الأكشن أو المسلسلات التى يقوم بها والتى كان أخرها الحصان الأسود.

    ولكن هذه المرة يتواجد أحمد السقا فى عملا رائعا مع بطل المسلسل بشكل رئيسى وهو النجم المعروف ياسر جلال الذى لمع نجمه فى المسلسل الأخير بشكل خيالى وهو ظل الرئيس عن دوره البطولى الرائع فيكون لدينا هذا العام عملا لا يمكن أن يتوقع أحدا كيف ستكون الحلقة الاولى والأدوار التى يقوموا بها.

    حيث بنبذ بسيطة عن المسلسل تدور أحداثه حول صراع داخلى ينجم عنه مشكلات تتطور وتتفاقم بسبب حب السلطة والمال والتى تكون السبب فى كل شىء حيث يتحدث المسلسل بشكل عام عن رجل أعمال لا يسير مستقيما أى له علاقة بالأعمال المشبوهه والغير شرعية التى يجنى منها الأموال الطائلة التى تجعله يقوم بغسل الأموال فمن ثم يتصادف مع أستاذة جامعية ويقع فى غرامها مما يجعله منتشيا بحبها وبالتالى تتغير حياته كاملة.

    طاقم عمل أبطال ونجوم مسلسل رحيم:

    ياسر جلال، أحمد السقا، محمد رياض، طارق عبدالعزيز، مجدى كامل، نور، دنيا عبدالعزيز، حسن حسنى.

    القناة الناقلة قناة عرض مسلسل رحيم رمضان 2018:

    تكون قناة سى بى سى CBC هذا العام القناة التى تعرض وتذيع مسلسل رحيم فى رمضان 2018.

    موعد عرض مسلسل رحيم على سى بى سى CBC رمضان 2018:

    قبل الدخول فى أول أيام شهر رمضان الكريم سيكون لدينا الموعد الصحيح لعرض المسلسل نظرا لكون القنوات الأن فى حالة ترتيب للبرامج والمسلسلات.
    X