hijjfoundation - اعلنت وزارة التضامن الاجتماعي صباح اليوم الخميس أسماء الحجاج الفائزين في قرعة حج الجمعيات الاهلية المركزية لموسم حج 2018-1439 ، واعلنت الدكتوره غادة والي وزيرة التضامن عن فوز 12 ألف حاجاً في هذه القرعة المركزية ، وكان قد بلغ عدد المواطنين الذين تقدموا لقرعة حج الجمعيات هذا العام 34 ألف مواطناً وأقيمت القرعة في ديوان عام الوزارة في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الموافق 5 ابريل / نيسان 2018.

    الجدير أن الدكتور أيمن عبد الموجود قام بتخصيص عدد لا بأس به من تأشيرات الحج والعمره لمواطني شمال سيناء خاصة والان تم إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية المركزية 2018 في محافظة القاهره - الجيزة - الاسكندرية - الشرقية - الغربية - شمال سيناء - جنوب سيناء - قنا - اسوان - سوهاج - بورسعيد - دمياط - الاقصر - الاسماعيلية - كفر الشيخ - المنوفية - الفيوم - الوادي الجديد وباقي المحافظات من خلال بوابة الحج الالكترونية المصرية - او موقع وزارة التضامن الاجتماعي الالكترونية - او من خلال بوابة الحج الموحدة واخيراً يمكنكم الاستعلام عن اسماء الفائزين من خلال رابط موقع المؤسسة القومية للحج.

    نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية المركزية 2018

    وذكرت وزارة التضامن برئاسة الدكتوره غادة ان القرعة أجرت اليوم في ظل تواجد عدد من المسؤولين التنفيذين وعدد من رجال الامن ، كما حضر مراسم قرعة حج الجمعيات الاهلية المركزية 2018 المدير التنفيذي للمؤسسة القومية الخاصة بتيسير أعمال الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن أيمن عبد الموجود .

    كما حضر مفتي الجمهورية السابف الدكتور علي جمعه ، والقي كلمته للحجاج الفائزين وحسهم علي التعاون مع الوزارة ودعا ان يكون هذا الحج مبروراً ومقبولاً كما تواجد اثناء مراسم قرعة الحج بالجمعيات الاهلية المركزية رئيس الاتحاد العام للجمعية الدكتور طلعت عبدالقوي.

    الجدير أن وزارة التضامن قامت بإستبعاد الحجاج الذين قاموا بالتسجيل في قرعة الحج التابعة لوزارة الداخلية بالاضافة الي استبعاد الحجاج الذين سبق لهم زيارة بيت الله الحرام واداء فريضة ومناسك الحج والعمره في الخمس سنوات الماضية.

    الان يمكنكم الاستعلام عن اسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 المركزية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي من خلال الروابط التالية .
    1. رابط بوابة الحج الموحدة  أضغط هنــا ظهرت الان.
    2. موقع المؤسسة القومية للحج أضغط هنــا ظهرت الان .
    3. بوابة الحج المصرية الالكترونية أضغط هنــا ظهرت الان .
    4. موقع وزارة التضامن الاجتماعي أضغط هنـــا ظهرت الان .