نتابع معكم نتائج مسابقة التربية في سوريا تاريخ 8/8/2018 قامت وزارة التربية والتعليم السورية بإعلان كشوفات أسماء الناجحين في الامتحان التحريري لحملة شهادة المعاهد في سوريا والتي تقدم لخوضها ما يقرب من 37 ألف و667 متقجم ، وقبل قليل أعلنت وزارة التربية عن نجاح 19 ألف و 580 متقدم.

    وبات الجميع الان يبحث عن المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم السورية 2018 بالاسم وعليه تلقيت أسرة موقع كل حصري نسخة من كشوفات الناجحين في الامتحان التحريري pdf في جميع المحافظات بسوريا وعلي رأس هؤلاء الناجحين ذوي الشهداء والمصابين الجزئي او الكلي .

    وزارة التربية السورية تحميل نتائج فئة ثانية للناجحين pdf

    جديراً بالذكر ان أسماء الناجحين في الامتحان الشفوي للمتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم بسوريا تم اعلانها مطلع اليوم الأربعاء الموافق 8-8-2018 ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال ديوان وزارة التربية والتعليم .

    وبدء التقديم لمسابقة الوزارة يوم 29 نوفمبر الماضي والتي تم الاعلان عن تعين ما يقرب من 7 الاف و 944 متقدم من حملة شهادة المعاهد التقانية والصناعية وايضا تقنية الحاسوب ، وعدد من الاختصاصات المختلفة لوظائف المعلم وتم تعين عدد من مدرس مساعد وكاتب مساعد ومهندس مساعد فني في اقسام عده داخل الادارة المركزية .

    كشوفات اسماء الناجحين في نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2018

    1. نتائج مسابقة التربية الفئة الأولى من هنا أو من هنا.
    2. موقع وزارة التربية السورية من هنا.
    للأستعلام عن عن نتيجة أسماء الناجحين في مسابقة المعاهد السورية يرجي كتابة البيانات التالية :

    اسم المتقدم الي المسابقة .
    أسم المحافظة التابع لها المتسابق.
    الرقم القومي.

    وكانت وزارة التربية السورية قد اعلنت سابقتاً قرار يحمل أسماء الناجحين في مسابقة المعاهد والتي كان من المقرر اعلانها وفقاً لقرار رقمبالقرار 943/5374 الذي يحمل تاريخ 29/11/2017 وذلك لحملة الشهادة السورية المعاهد التالية التقانية -التقانية الصناعية -تقنيات الحاسوب -أهلية التعليم الإعدادي .