بات الجميع يتسائل هل غداً الإثنين 9/4/2018  اجازة رسمية في القطاعات الحكومية والخاصة أم لم يتم التصرح بهذا اليوم كأجازة ، واليوم تنشر أسرة موقع كل حصري تفاصيل الاجازة ، اعلنت وزارة القوي العاملة ان الإثنين أجازة في جميع القطاعات العامة والخاصة والحكومية لكي يحتفل الجميع بعيد شم النسيم أو بعيد الربيع 2018 وهو ما يرغب به المصريين جميعاً.

    أجازة عيد الربيع 2018 فى مصر

    وصرح وزير القوي العاملة محمد سعفان أنه سيتم احتساب اجازة شم النسيم باجر كامل دون اي خصومات كما ذكر أن هناك بعض القطاعات التي سيتمنع العاملين الحصول علي اجازة بسبب مهام خاصة أو اداء عمل مطلوب فهذا يباح لها بشرط أعطاء مقابل مادي لهذا اليوم .

    هذا ويأتي الاحتفال بعيد شم النسيم " عيد الربيع" يوم التاسع من ابريل 2018 الموافق غداً الجدير أن الاحتفال بعيد شم النسيم يرجع للقرون الوسطي لعصر المصريين القدماء وان تليوين البيض أو أكل الاسماك كنوع من الاحتفال لم يكن مبتكراً في العصور الحديثة.

    الإثنين 9/4/2018  أجازة أم لا وزارة القوي العاملة:

    نؤكد مرة اخري ان محمد سعفان وزير القوي العاملة اكد علي ان الاثنين 9 ابريل الموافق غداً اجازة باجر كامل في القطاع الخاص والقطاع الحكومي والقطاع العام ومن يخالف ذلك يعرض نفسة للمسؤلية القانونية.
    X