يستضيف ليفربول اليوم فريق السيتي في مواجهة صعبة للغاية ويريد الليفر بوجود محمد صلاح ان يخوض تلك المباراة من أجل التأهل إلي الدور المقبل في دوري الأبطال هذا العام لذلك تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة الي القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد اليوم.

    والجدير بالذكر ان القرعة اوقعت نادي ليفربول مع نادي مانشستر سيتي وسوف تكون هذه المباراة مباراة دربي قوي بين الطرفين وكان اللقاء الأخير الذي جمع بين ليفربول والمان سيتي انتهي بفوز ليفربول بنتجية 5 أهداف مقابل 4 ويريد الليفر بتواجد اللاعب المصري محمد صلاح أن يحقق هذا اللقب الغالي المفقود منذ عدة سنوات وسوف تقام المباراة يومي تقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا ستقام اليوم الموافق 4 من شهر أبريل ، على أن تقام مباريات العودة يوم 11 من الشهر ذاته.

    قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

    وسوف تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت القطرية المشفرة وسوف تنقل أيضا بصوت المعلق الكبير عصام الشوالي وخالد الحدة وسوف تكون ملحمة كروية كبيرة هذا المساء من أجل التأهل إلي دور نصف النهائي .

    موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

    ستكون جماهير العالم علي موعد مع متابعة لهذه المباراة مع بداية صافرة حكم اللقاء التى ستنطلق فى تمام الساعه "8:45" العاشرة الا ربع بتوقيت القاهره، وفى تمام الحادية عشر الا ربع "9:45" بتوقيت مكة المكرمة .

    رابط متابعة المباراة من هنــــاا .

    تعرف لعي تفاصيل إصابة محمد صلاح امام مانشستر سيتي اليوم من هنــــــــــااا...

    هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي يوتيوب ربع نهائي عل

    أحرز محمد صلاح الهدف الاول للريدز في مرمي مان سيتي في الدقيقة 12 وجاري الان اضافة الفيديو تابعونا من خلال الرابط اعلاه...
    X