نطرح لكم موقع معرفة نتيجة الأساس ولاية الخرطوم  2018 لان بإدخال رقم الجلوس ، مع الانتهاء من خوض اختبارات شهادة الصف الثامن بجميع ولايات السودان ، بات طلاب ولاية الخرطوم في البحث عن النتيجة ، مباشرة بعد ظهور ولاية كسلا وعدد من الولايات الاخري عبر موقع بوابة السودان الالكترونية.

    وجديراً بالذكر ان طلاب شهادة الاساس ولاية الخرطوم انتهوا من خوض الامتحانات قبل أسبوعين تقريباً وومع الخروج من لجنة المادة الاخيراً بات الجميع يبحث عن موعد ظهور نتيجة الاساس بولاية الخرطوم والجزيرة التي تعد الاكبر تعداداً للطلاب ونحن اليوم نترقب وأياكم استخراج نتائج الصف الثامن بالسودان 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

    نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 

    وفور إعتماد وزير التربية والتعليم السوداني الدكتور فرج مصطفي نتائج الامتحانات سيتم عرضها عبر موقعنا مباشرة والان اليكم رابط مغرفة نتائج الاساس بالخرطوم وجميع الولايات لهذا العام (أضغط هنــا) تعد نتيجة الاساس ولاية الخرطوم من اهم الولايات في عموم السودان نظراً لأعداد الطلاب الغفيرة التي تترقب اعتمادها .

    وزارة التربية والتعليم نتائج الاساس ولاية الخرطوم 

    الجدير أنه بإمكان الطلبة والطابات كتابة رقم الجلوس والأسم الثلاثي في تعليق منفصل اسفل المقال وفور اعلان النتائج ستقوم أسرة كل حصري بجل النتائج مباشرة لجميع الطلاب في جميع ولايات السودان .
    X