نشرة وازرة الخدمة المدنية أسماء المقبولين في الوظائف التي تم إعلانها خلال الايام الماضية والجدير انه تم مد استقبال طلبات التقديم حتي الخميس الماضي ، حتي يتم إستكمال الاعداد المطلوبة ، وعليه نشرة بوابة الوزارة انه جاري الان اعلان اسماء المقبولين في الوظائف الادارية عبر موقع نظام جدارة .

    وكانت الوظائف التي اعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية متاحة لخريجي الجامعات والحاصلين علي درجات علمية معينه ، بما يتناسب مع الوظائف الشاغرة التي تم اعلانها وتم تحديد المرتبات قبل استلام الوظيفة ، وكان عدد الاماكن المتاحة للمتقدمين بلغ ألف و 389 وظيفة إدارية ، وتم توضيح الموقف للراغبين في التقديم ، والجدير ان الوظائف أُتيحت للجنسين الحاصلين علي الدرجات العلمية بالمملكة او المغتربين .

    وتم تقديم طلبات الوظائف الادارية عبر موقع نظام جدارة ، وعليه تم نشر عدد من الشروط التي يجب ان تستوفي في الراغبين والرغبات للتقديم وهي كالتالي ، تابع.

    التقديم سيتم عبر رابط جدارة 3 الخدمة المدنية ويمكن الدخول الي رابط الموقع من خلال الرابط التالي (أضغط هنــا).
    1. إدخال رقم الهوية الخاص بالمتقدم.
    2. إدخال كلمة السر التي حصل عليها المتقدم سابقاً عند التسجيل عبر نظام جدارة أول مره .
    3. أختيار الجنس سواء الذكر أو الانثي .
    4. تأكيد رقم الهوية ، في خانة رقم التأكيد .
    5. النقر علي ادخال الكلمة عبر الموقع .
    وكانت وزارة الخدمة المدنية كشفت عن موعد التقديم للرجال وهو مختلف عن موعد التقديم للنساء .

    وقال حمد المنيف المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية في تغريدة له عبر تويتر : سيتم مساء اليوم بإذن الله تعالى الإعلان عن أسماء المدعوين لمطابقة بياناتهم من المتقدمين على الوظائف الإدارية للرجال وذلك اعتبارا من يوم غد الاثنين ١٦/٧/١٤٣٩هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس ١٩/٧/١٤٣٩هـ وذلك في أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، وبالتوفيق.