بات الجميع يبحث عن مقطع فيديو انتظار الشمري الاباحي الذي نُسب اليها والذي جاء كسبب أساسي في استبعادها عن الانتخابات العراقية ، وتلقيها إساءه كبيرة من جانب المواطنين العراقيين خلال الساعات القليلة الماضية لذلك سوف نتعرف علي من هي انتظار الشمري " السيرة الذاتية " ويكيبيديا التي تقدس بلدها وتحترم طقوسها ولول ان تم تسريب احد الفيديوهات الفاضحة لما تركت هذا المنصب .

    فضيحة النائبة انتظار الشمري

    وأظهر المقطع الاباحي لـ إنتظار الشمري المرشحة العراقية للبرلمان هذا العام أنها في أوضاع مخله للأداب ولذلك تم أستبعادها من تحالف حيد العبادي وألقت انتظار الشمري كلمتها تجاه هذا الموقف الصعب الذي وضعت فيه أنها لم تنسي من وقف بجوارها في هذه الظروف العصيبة كما انها لم تنسي من تسبب في أسقاطها سياسياً وعمل علي فضيحتها امام اسرتها وعائلتها.

    تسريب مقطع فيديو انتظار الشمري الإباحي

    الجدير أن انتظار الشمري من موليد محافظة النجف الاشرف عام 1966 وأنجبت ثلاثة أبناء كما انها استاذه جامعية ولكن الفيديو الاباحي لـ " انتظار الشمري" المرشحة العراقية البرلمانية جعلها تخسر الوطن والسمعة كما أنها لم تخسر سمعتها في العراق فقط بل علي مستوي دول العالم .

    وانسحبت الاستاذه الجامعية ومرشحة ائتلاف رئيس الوزراء حيدر العبادي " الدكتورة انتظار الشمري" من الانتخابات البرلمانية وعليه قامت بتكذيب ما وجهه اليها كما اشارت ان ما تم تسريبه من فيديو فاضح داخل احد فنادق دبي مع احد الاشخاص في أوضاع مخلة تم فبركته .

    حقيقة تسريب مقطع انتظار الشمري الجنسي ورد فعلها

    وطلبت انتظار الشمري اجازة حتي رسمية من الجامعة التي تقوم بالتدريس فيها بحجة اصابتها بالانفلوانزا كما انها تدعي بمحبة الطلاب والطالبات.