حذف أغنية ديسباسيتو المقطع الأول الذي وصل لـ 5 مليار مشاهدة علي اليوتيوب حيث حطمت أغنية Despacito سجلاً تاريخياً من المشاهدات ، وجديراً بالذكر أن النسخة الأسبانية هي من تأليف لويس فونسي بالتعاون مع دادي يانكي وتم أطلاقها في يناير الماضي هذا وكسرت موسيقي اغنية Despacito الارقام القياسية في عالم الموسيقي وهي احد الاغاني التي حققت أكبر عدد متابعة ومشاهدة في 16 أسبوع فقط.

    وأصبحة اغنية ديسباسيتو الأكثر بثاً علي مستوي العالم بعدما وصلت لـ 4.6 مليار مشاهدة وبدأت بمنافسة أغنية See You Again والتي تعتبر افضل الاغاني خلال هذا الوقت والتي تم تقديمها للنجم الكبير الراحل يول ووكر في فيلم Furious 7.

    ديسباسيتو هو عنوان تم إستخدامه ككلمة كلاسيكية من اللغة الريجيتونية والتي تعني ببطيء كما انها توحي لكلمات جنسية والتي لا تصدق وتخطت الاغنية حاجز العفوية حيث وصلت الي مناطق الخطر في جسم الانسان والجدير أن ريمكس ديسباسيتو التي عرضها جاستين بيبر لقي شعبية كبيرة وتعتبر النسختان هما الافضل علي مر التاريخ.

    الجدير انه في تقرير لصحيفة الإند بندنت اكدت علي ان الاغاني التي لا تنتمي الي اللغة الانجليزية حققت نجاح كبيراً في المملكة العربية المتحدة وخاصة الاغاني الاسبانية .

    حذف فيديو كليب ديسباسيتو Despacito

    هناك أنباء بشأن أختراق الحساب الرسمي للفنان luis fonsi علي اليوتيوب والتي تؤكد حذف الأغنية التي تعدت الخمسة مليار مشاهدة.


    X