تنفرد أسرة كل حصري بنقل خبر وفاة افيتشي الذي تداول علي مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار قبل لحظات ، حيث توفي الفنان السويدي دي جى أفيتشي قبل قليل في سلطنة عمان عن عمر يناهز الثامن والعشرون من عمره ونشرت الصفحة المعروفة سكرين مكس اكبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي نقلاً لأخبار الفن والفنانين هذا الخبر الصاعق وبات الجميع يبحث عن  سبب وفاة دي جى أفيتشي الفنان السويدي.

    وفاة افيتشي


    وكان قد تم العثور علي جثمان دي جى أفيتشي في سلطنة عماً ميتاً ووثقة ديانا بارون المسؤولة عن أعمال افيتشي نبأ وفاته وأكدت ان هوفاته المنية في مسقط عمان وتوفي دي جى أفيتشي في اليوم الجمعة الموافق 20 ابريل ووقع الخبر الصادم علي العائلة كالصاعق خاصة انه لم يتم الحصول علي اي معلومات بشان الحادث.

    أهم اعمال دي جي أفيتشي 

    يعتبر أفيتشي هو أحد أنجح الدي جي في صناعة الموسيقي اللإلكترونية ، وعمل مع العديد من الفنانين علي رأسهم مادونا وديفيد جوتا وليني كرافيتز .

    بعض الجوائز التي حصل عليها دي جي أفيتشي الفنان السويدي "الدي جي"

    وخلال مسيرته المهنية ، حصل على جائزتي MTV Music Awards ، وجائزة Billboard Music  ، والجدير أنه كان مُرشح للحصول علي جائزة أفضل الكتروني قبل وفاته مباشرة ويذكر أنه قام بإجراء عملية جراحية في المرارة قبل عامين واعتزل رسمياً وبرغم إعتزالة الا انه استمر في صنع الموسيقي.

    سبب وفاة ديدجي أفيتشي الفنان السويدي:

    لم يتم الكشف عن السبب الرسمي لوفاة أفيتشي.
    X