مشكلة تساقط السعر هي من اكثر مشاكل الشعر شيوعاً وخاصة بين الفتيات والسيدات، ومن أفضل طرق العلاج للتخلص من هذه المشكلة هي العلاج بالليرز، فهو يمثل العلاج والحل السحري، فهو يعمل على إعادة نمو وكثافة الشعر بشكل ملحوظ، واليوم سنقوم باستعراض فوائد الليرز المذهلة التي يجهلها الكثيرون على الرغم من أنها الحل المثالي لمنع تساقط الشعر.

    تساقط الشعر وأفضل طرق العلاج "العلاج بالليزر"


    الليزر من أفضل الطرق الطبية الفعالة بشكل جيد في علاج تساقط الشعر، وبالمقارنة بالأدوية الخاصة بعلاج مشكلة تساقط الشعر والتي يجب أن يتم الاستمرار والمواظبة عليها فترة طويلة كي نحصل على نتيجة مرضية ومضمونة نجد أن الليزر سنحصل من خلاله على نتيجة أكثر من رائعة وفي فترة قصيرة قد لا تتجاوز ال 6 أسابيع.

    وبالمداومة في علاج الشعر بالليرز سنلاحظ خلال الفترة ال6 أسابيع توقف تساقط الشعر، بنسبة 40% كنتيجة أولى، ومن ثم 60% حتى نحصل على أعلى نسبة 99% خلال 6 أسابيع، بالإضافة إلى إعادة إنبات الشعر مرة أخرى.


    خطوات استخدام الليزر في علاج تساقط الشعر

    يتم التخلص بشكل نهائي من مشكلة تساقط الشعر، باستخدام الليزر من هلال تسليط أشعة الليرز على فروة الرأس، ولكن يجب التأكد أولا من أن فروة الرأس خالية تماما من أي التهابات، وفي حال وجود التهابات يجب علاجها قبل الشروع في العلاج بواسطة الليزر.

    ويجب الإشارة إلى أن علاج تساق الشعر بالليزر، علاج أمن تماماً، كما أنه مسموح به للسيدات الحوامل والمرضعات.

    يتم تسليط الليزر على فروة الرأس ولكن يجب أن تكون خالية  من أى  التهابات، وفي حال وجود التهابات يجب علاجها أولا، والجدير بالذكر أن علاج تساقط الشعر بالليزر، أمن تمام لن تتعرض لأى أثار جانبية نتيجة استخدامه، مسموح به للحوامل والمرضعات أيضا.
    X