بعد حصول لاعب المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإلنجليزي الفرعون المصري "محمد صلاح" على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، أهدت المملكة العربية السعودية هدية مميزة جداً له.

    هدية المملكة العربية السعودية للاعب المصري محمد صلاح

    ووفقاً لما نشرته جريدة سبق السعودية، فقد صرح فهد الروقي، نائب رئيس المجلس البلدي بأم القرى "مكة المكرمة" بأن السلطات السعودية عقب حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب للدوري الإنجليزي أهديته قطعة أرض في منطقة مكة المكرمة.

    وأوضح الروقي عبر تصريحات له لجريدة سبق السعودية، بأن هناك عدد من أوجه الخيارات في إهداء قطعة الأرض للاعب المصري محمد صلاح، مؤكداً بانه وفقاً للنظام المتبع باللمملكة فإنه في حال إجازى النظام أن يتملك المصري محمد صلاح قطعة الأرض فستكون في منطقة مكة المكرمة ولكنها لابد أن تكون خارج نطاق الحرم المكي.

    مضيفا بأنه سيتم عمل وقف على على تلك الأرض وستكون تحت رعاية إمارة المنطقة، مثل بناء مسجد أو ما يشابه ذلك من الأمور.

    وأفاد الروقي بأن السبب في إعلان هذا الإهداء للاعب المصري محمد صلاح، هو دعم شباب القدوة، مؤكدا بأن في حال رغبة صلاح في الاستفادة من قيمة القطعة المهاداة له فيمكنه بيعها وسيتم تسليم مبلغها له نقدياً.

    وأضاف قائلاً:
    "هذه الهدية ما هي إلا اعتزاز بالنجم المصري المعروف بـ"أبو مكة"، وبأخلاقه الكريمة، وقيمه الرفيعة، فهو خير من يمثل نشر رسالة الإسلام السمحة في بريطانيا، وهو أيضًا قدوة وسفير للمسلمين في بريطانيا، وجميع أهالي مكة المكرمة يعتزون به، ويقدرون كل قدوة في العالم الإسلامي".


    X